برشلونة فى قمة نارية ضد إشبيلية بكأس ملك إسبانيا اليوم

الأربعاء، 10 فبراير 2021 08:00 ص
برشلونة فى قمة نارية ضد إشبيلية بكأس ملك إسبانيا اليوم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسباني في العاشرة مساء الثلاثاء، ضيفاً على إشبيلية فى ذهاب نصف كأس ملك إسبانيا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، وفاز برشلونة علي غرناطة 5-3 في الدور ربع النهائي من المسابقة، فيما تخطى إشبيلية نظيره ألميريا بهدف نظيف في نفس الدور. 

برشلونة ضد إشبيلية

ويسعي لإستغلال صحوته في الدوري الإسباني، ضد إشبيلية في الكأس الليلة، بعدما نجح في تحقيق 6 إنتصارات متتالية أخرها ريال بيتيس بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 22 من المسابقة.

وتتسم مواجهة إشبيلية ضد برشلونة الليلة، بالندية والقوة بين الفريقين، لا سيما في ظل الصراع الثنائي بينهما في مسابقة الليجا هذا الموسم، حيث يأتي البارسا في الوصافة برصيد 43 نقطة فيما يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

قائمة برشلونة ضد إشبيلية

وإستدعي الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة 20 لاعباً في قائمة مباراة إشبيلية الهامة، والتي تشهد على غياب 9 عناصر مؤثرة بسبب الإصابات هي، جيرارد بيكيه، أنسو فاتي، سيرجي روبيرتو، فيليب كوتينيو، رونالد أراوخو، ميراليم بيانيتش، سيرجينو، ديست، مارتن برايثويت.

وتمثلت القائمة في الأتي، تير شتيجن، بوسكيتس، جريزمان، ميسي، ديمبيلي، بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، ماتيوس، دي يونج، أومتيتي، فيربو، إيناكي بينا، مينجويزا، موريبا، كولادو، كونراد.

برشلونة ضد إشبيلية

وعلق كومان علي مباراة إشبيلية في مؤتمر صحفي، قائلاً "إشبيلية في وضع جيد بناءاً على نتائجهم في المباريات الأخيرة، من المهم ان نحظى بنتيجة جيدة، نعرف بعض جيدا".

وتابع كومان "دائما نريد الفوز بكل شئ لكن نظرا للظروف والإصابات تخطينا الكثير من العواقب، هناك أيضا ضعف بالمنافسة ببعض المراكز".

وحول مسلسل الإصابات التي يعاني منها برشلونة، قال المدرب الهولندي، "اعتقد بعض اللاعبين غير جاهزين بدنيا بنسبة 100%، ولا أريد المخاطرة. نعرف أنه لدينا عدة لاعبين اخرين"، مضيفا "أعتقد أننا أكثر تركيزاً في الفترة الحالية، وأيضا فخر كبير عندما نعود للنتيجة مثلما حدث في المباريات الأخيرة".

برشلونة ضد إشبيلية

على الجانب الأخر، أوضح جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية قائلاً، "أمامنا مباراة صعبة للغاية أمام برشلونة ونحن متحمسون جيدًا لتلك المواجهة نعلم أن برشلونة يقدم أداءً حيدًا للغاية وأنهم في لحظة رائعة، ولكننا كذلك أيضًا وأثق في قدرة الفريق على التأهل إلى النهائي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة