دي يونج نجم برشلونة يسجل أرقاما مميزة غائبة عن الليجا منذ 15 عاماً

الإثنين، 08 فبراير 2021 01:48 م
دي يونج نجم برشلونة يسجل أرقاما مميزة غائبة عن الليجا منذ 15 عاماً الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة التألق في المباريات والظهور بمستوى مميز وأخرها الفوز علي ريال بيتيس بالدوري الإسباني، حيث قاد البارسا لتحقيق فوزًا مستحقًا على حساب ريال بيتيس، بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأحد في الأسبوع الـ 22 من الليجا.

وأكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن رونالد كومان قرر ترك دي يونج على مقاعد بدلاء برشلونة في البداية أمام ريال بيتيس لمنحه بعض الراحة بعد 3 أيام من مواجهة غرناطة التي استمرت للوقت الإضافي في كأس الملك.

وأضافت الصحيفة: ولسوء الحظ تعرض رونالد أراوخو للإصابة في الدقائق الأولى أمام بيتيس، وقرر كومان الدفع بمواطنه في الدقيقة 12 من عمر اللقاء ليلعب بشكل اضطراري في مركز قلب الدفاع، ولكنه واصل تقديم المستوى المميز".

ووقع الهولندي على رقم قياسي في المباراة، حيث أتم 81 تمريرة صحيحة، هي جميع التمريرات التي قام بها بنسبة 100% من النجاح، وهو رقم لم يحدث في الدوري الإسباني منذ 2005/2006.

وكسب دي يونج مرة أخرى ثقة الجميع سواء أثناء لعبه في مركز قلب الدفاع، أو التقدم إلى الوسط بعد نزول صامويل أومتيتي في الدقيقة 77، حيث تقدم الهولندي إلى مركزه الطبيعي وقدم الأداء الجيد ليساهم في الفوز بثلاثية مقابل هدفين.

وحقق فريق برشلونة فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، حيث بدأ ليونيل ميسي المباراة من مقاعد البدلاء قبل أن يحل بدلا في الشوط الثاني ويقود فريقه للفوز والحفاظ على الوصافة.

ريال بيتيس ضد برشلونة
 

وبهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد بينما يحتل بيتيس المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة