Barcelona .. جريزمان ثانى افضل هداف فرنسى فى تاريخ برشلونة

الخميس، 04 فبراير 2021 02:27 م
Barcelona .. جريزمان ثانى افضل هداف فرنسى فى تاريخ برشلونة جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسبانى هدفين في فوز الفريق الكتالونى على غرناطة، في ربع نهائي كأس الملك، ليلة أمس الأربعاء، ليرفع مجموع أهدافه إلى 27 مع برشلونة ، ليصبح ثانى أفضل هداف فرنسى في تاريخ البارسا خلف الأسطورة تييرى هنرى.

جريزمان ينافس تييرى هنرى
 

يتفوق جريزمان حاليا على مواطنه لودوفيك جيولي الذى سجل 26 هدف بقميص Barcelona وعثمان ديمبيلي الذى سجل 25 هدفًا في 97 مباراة، ولازال تييري هنري، يحتل صدارة الهدافين الفرنسيين التاريخيين للنادى الكتالونى برصيد 49 هدف مع البارسا.

انضم جريزمان لصفوف برشلونة في صيف عام 2019، لعب 77 مباراة، بينهم 54 في الدوري الاسباني، و14 في دوري ابطال اوروبا، و 6 في بطولة كوبا ديل ري و 2 في كأس السوبر الإسبانية.

جريزمان هو لاعب Barcelona الوحيد الذي سجل في جميع المسابقات هذا الموسم (6 في الدوري الإسباني ، 2 في كأس الملك ، 2 في دوري أبطال أوروبا ، 2 في كأس السوبر الإسباني).

كومان أكد جدارة برشلونة بالفوز على غرناطة
 

أكد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة ، استحقاق البارسا التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز المثير على مضيفه فريق غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة المجنونة، التى أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالى 2020-20214 من كأس ملك إسبانيا بعد اللجوء للاشواط الإضافية.

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "مباراة اليوم كانت مجنونة، كرة القدم لا تصدق، الفريق كان رائعا، عمل المجموعة جيد جدًا، لم يحالفنا الحظ، ضيعنا العديد من الفرص، كنا نعتقد بأننا سنخسر المباراة".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة