خالد صلاح

مصابو حادث عمال الإسماعيلية: الشبورة المائية الكثيفة سبب التصادم.. فيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:10 م
مصابو حادث عمال الإسماعيلية: الشبورة المائية الكثيفة سبب التصادم.. فيديو حادث الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل مستشفى صدر الإسماعيلية، لمتابعة حالة مصابى حادث طريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، حيث خرج منذ قليل 56 من مصابي حادث تصادم 3 أتوبيسات، الذي وقع صباح اليوم على طريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وذلك من مستشفي الصدر بالإسماعيلية بعد تلقيهم العلاج.

 

 

وأكد أحد المصابين بالحادث، ان الشبورة المائية الكثيفة التى كانت على الطريق صباح اليوم حالت دون الرؤية الجيدة أمام السائق مما تسبب فى اصطدامه بشجرة كبيرة على جانب الطريق بين منطقتى أبو سلطان وشعيب على طريق الإسماعيلية الزقازيق.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد زار مستشفى صدر الإسماعيلية للاطمئنان على حالة المصابين في حادث 3 أتوبيسات، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، حيث وجه المحافظ بضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمصابين.

فيما قال مصدر طبى، إنه تم خروج حوالى 25 حالة من المصابين لتحسن حالتهم الصحية، وجارى خروج باقى الحالات الأخرى تباعا عقب تماثلهم للشفاء.

وكان مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، قد دفع بـ 22 سيارة لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقى العلاج، والذى يعمل مستشفى طوارئ بعد غلق المستشفى العام بالإسماعيلية وتحويله إلى مجمع طبى، ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد، بوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق" بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 65 عاملا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقى العلاج، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

وأكد مصدر طبى بمستشفى الصدر بالإسماعيلية، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة