تقارير إنجليزية تكشف عن أسباب اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:12 م
تقارير  إنجليزية تكشف عن أسباب اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول محمد صلاح , مهاجم ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن فريقه ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الكروي الجاري، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "توك سبورت"، إلى الحديث عن رغبة ليفربول في إجراء تعاقدات كبيرة في الميركاتو الصيفي المقبل، مما يؤكد ضرورة رحيل عدد من نجوم الفريق عن صفوف الريدز، مؤكدة أن محمد صلاح الأقرب إلى الرحيل خارج الريدز.

وعدد الموقع الأسباب التي تدفع النجم المصري للرحيل عن الريدز، ولعل أبرزها ضيقه من عدة أشياء خلال الموسم الجاري، ومنها عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتيلاند في دوري أبطال أوروبا، وكذلك رغبته في خوض تحديات جديدة بعد نجاحه الساحق مع الريدز، مع ارتباطه بالانتقال إلى أحد عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وينوي ليفربول الإنجليزي نفسه بيع محمد صلاح والحصول على عائد ضخم من أجل ضم نجوم جدد وعلى رأسهم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت صحيفة صن الإنجليزية سببين لرحيل صلاح عن ليفربول والدورى الانجليزي  أولهما تصريحات كارل هاينز رومينيجه ، رئيس بايرن ميونخ ، عن أن محمد صلاح سيكون "شرفًا لي" في بايرن ميونيخ، وحول إشادته بمحمد صلاح في مغازلة الانتقالات قائلا هو "ميسي إفريقيا" و "شرف أن يكون" نجم ليفربول.

وأشاد رومينيجه ، الذي يواجه بايرن ميونيخ فريقه في نهائي كأس العالم للأندية يوم الخميس ، بالنجم المصري، ولكنه أضاف: "في الوقت الحالي لا نخطط للتعاقد مع صلاح ، لكن بالتأكيد سيكون شرفًا لنا".

وكذلك تحدثت الصحيفة حول وجود مزاعم قبل عيد الميلاد بأن صلاح غير سعيد في ميرسيسايد وسط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة