خالد صلاح

الاتحاد المغربي يرفض استقبال كايزر تشيفز و يطلب تأجيل مباراة الوداد بالأبطال

الأربعاء، 10 فبراير 2021 07:05 م
الاتحاد المغربي يرفض استقبال كايزر تشيفز و يطلب تأجيل مباراة الوداد بالأبطال الوداد المغربي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الاتحاد المغربي لكرة القدم من الكاف تأجيل مواجهة الوداد مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في الجولة الأولى من دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل أو نقلها إلى بلد أخر، بسبب التطورات الأخيرة لجائحة كورونا.

ذكر موقع " le360 سبور" المغربي أن الجامعة المغربية أرسلت طلبا للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، من أجل تأجيل مواجهة الوداد مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في الجولة الأولى من دورى أبطال أفريقيا أو نقلها إلى بلد أخر بسبب تطورات جائحة فيروس كورونا.

أضاف التقرير أن وزارة الصحة المغربية تمنع دخول المسافرين القادمين من جنوب أفريقيا بسبب تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد.

وأشار التقرير إلى أن الأخبار التي تم تداولها في جنوب إفريقيا، أن مسؤولو فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وجدوا صعوبات في استخلاص التأشيرات التي تخول لبعثته دخول الأراضي المغربية بسبب المنع الذي طال دخول القادمين من جنوب إفريقيا بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

ويلعب الوداد وكايزر تشيفز الجنوب أفريقى ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا بجانب فريقى حوريا الغيني وبيترو أتلتيكو الأنجولى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة