اليابانى تاكومى مينامينو لاعب ليفربول يقترب من ساوثهامبتون

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:54 م
اليابانى تاكومى مينامينو لاعب ليفربول يقترب من ساوثهامبتون تاكومى مينامينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن اقترب نادى ساوثهامبتون من التعاقد مع الياباني تاكومى مينامينو، لاعب ليفربول الإنجليزى، في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن ساوثهامبتون دخل في مفاوضات متقدمة مع الريدز لإتمام صفقة مينامينو في الفترة الأخيرة من الميركاتو الشتوى.

وأضافت الصحيفة أن ساوثهامبتون حسم صفقة مينامينو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالى 2020-2021، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد قليل.

من ناحية أخرى، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع بنجامين ديفيز، مدافع نادى بريستون نورث إيند، الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، لمدة 5 سنوات بداية من فترة الانتقالات الشتوية التى تنتهى مساء اليوم.

ونشر نادى ليفربول على موقعه الرسمى بيانا رسميا جاء فيه: "تم التعاقد مع بنجامين ديفيز بعقد طويل الأمد قادمًا من نادي بريستون نورث إيند الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب". 
 
ووقع المدافع الإنجليزي لصالح ليفربول بمقتضى عقد طويل الأمد مدته 5 سنوات، وسيرتدى القميص رقم 28، ولم يكشف ليفربول عن الرسوم المالية لتلك الصفقة، ولكن بعض التقارير تشير إلى بلوغها مليوني جنيه إسترليني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة