فينالدوم بعد فوز ليفربول: "أرفض المبالغة فى الاحتفال وهذا ما يجب علينا فعله"

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:59 م
فينالدوم بعد فوز ليفربول: "أرفض المبالغة فى الاحتفال وهذا ما يجب علينا فعله" فينالدوم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الهولندى جورجينيو فينالدوم، لاعب خط الوسط بفريق ليفربول الإنجليزى، المبالغة فى الاحتفالات عقب تحقيق الريدز لفوزين متتاليين، مؤكدا على ضرورة تكرار العرض الذى قدمه الفريق ضد وست هام يونايتد مرة أخرى، حيث كان فينالدوم، فى قائمة من سجلوا أهدافا فى الفوز 3-1 على وست هام، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الأحد، حيث سجل الهدف الثالث بشكل جيد بعد ثنائية محمد صلاح المذهلة.

فينالدوم
فينالدوم

ووفقا للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى، أسفرت رحلتان لفريق الريدز إلى لندن الأسبوع الماضى عن انتصار رائع جعل الفريق يصعد إلى المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأعرب فينالدوم، عن سعادته بالفوز، قائلا: "أعتقد أنه بالإضافة إلى الأهداف، لعبنا كرة قدم جيدة، فى بعض اللحظات كنا نستمتع بالمباراة كثيرًا رغم ارتكابنا لبعض الأخطاء، لكنى أعتقد أن المباراة كانت مباراة جيدة".

ورفض فينالدوم، المبالغة فى الفوز، قائلا: "لا أريد أن أقول إننا عدنا، لأننى أعتقد أنه يتعين عليك إظهار ذلك فى كل مباراة مرة أخرى، هذا ما يتعين علينا القيام به، علينا فقط الاستمرار فى اللعب بالطريقة التى سجلنا بها الهدف الثانى ونحاول القيام بذلك فى كل مباراة، كل مباراة صعبة ولكن عندما تكون هناك فرصة لخلق فرصة مثل هذه، يجب أن نفعل ذلك".

وأضاف فينالدوم: "ثلاثة عروض جيدة للغاية الآن ونتيجتين جيدتين جدًا خارج الديار.

Capture
 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا مهما على مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على استاد لندن الأولمبى، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ونجح محمد صلاح، فى تسجيل هدفى التقدم لصالح ليفربول ضد وست هام فى الدقيقتين 57 و68 من زمن المباراة، ثم أضاف فينالدوم الهدف الثالث للريدز بالدقيقة 84 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز كريج داوسون هدف وست هام الوحيد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يأتى ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى، المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة