بنجامين ديفيز: انضمامى إلى ليفربول مفاجأة ويجب أن أستغل تواجدى هنا

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:40 م
بنجامين ديفيز: انضمامى إلى ليفربول مفاجأة ويجب أن أستغل تواجدى هنا بنجامين ديفيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر بنجامين ديفيز، الوافد الجديد لصفوف ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالانضمام إلى الريدز قادما من نادى بريستون نورث إيند الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، لمدة 5 سنوات بداية من فترة الانتقالات الشتوية التى تنتهى مساء اليوم.

وقال ديفيز، فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، عقب توقيعه لصفوف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح: "من الواضح أنني سعيد لوجودي هنا. إنها فرصة كبيرة. من الواضح أنها كانت مفاجأة بعض الشيء لأول مرة، الفرصة المتاحة أمامي لا تصدق. يجب أن أستغل تواجدي هنا كثيرًا وأتعلم من اللاعبين في النادي. لم أقم بزيارة أنفيلد مطلقًا، وألقيت نظرة سريعة على الملعب ويبدو وكأنه سجادة".

أضاف الوافد الجديد لفريق ليفربول: "أريد أن أدخل وألعب المباريات في البداية، أريد أن أضع قدمي داخل النادي، وأن أجعل نفسي لاعبًا في الدوري الممتاز"، متابعا: "لم أخرج بالفعل من النفق بعد، لذلك أتطلع إلى ذلك. مجرد أن تكون في هذه الأجواء هو أمر رائع".

واستطرد بنجامين ديفيز: "أعلم أن لدينا بعض اللاعبين الكبار هنا ولاعبين يمكنني بالتأكيد التعلم منهم. أنا أتطلع قدما للعب أمام الجماهير وأظهر للجميع ما يمكنني القيام به. أنا متأكد من أن الكثير من المعجبين والناس لا يعرفون من أنا، أو لم يروني حتى ألعب. إنه بالتأكيد أمر مثير وأعتقد أنهم سيستمتعون بمشاهدتي عندما ألعب بشكل جيد".

ونشر نادى ليفربول على موقعه الرسمى بيانا رسميا جاء فيه: "تم التعاقد مع بنجامين ديفيز بعقد طويل الأمد قادمًا من نادي بريستون نورث إيند الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب". 
 
ووقع المدافع الإنجليزي لصالح ليفربول بمقتضى عقد طويل الأمد مدته 5 سنوات، وسيرتدى القميص رقم 28، ولم يكشف ليفربول عن الرسوم المالية لتلك الصفقة، ولكن بعض التقارير تشير إلى بلوغها مليوني جنيه إسترليني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة