شجرة عشب بامباس أحدث صيحات شجرة الكريسماس بعام 2022.. صور

الخميس، 09 ديسمبر 2021 10:00 ص
شجرة عشب بامباس أحدث صيحات شجرة الكريسماس بعام 2022.. صور شجرة عشب بامباس
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتادت الكثير من الأسر خلال السنوات الماضية على الاحتفال برأس السنة بشراء شجرة الأرز وتزيينها بالكرات الملونة وأنواع الزينة المختلفة، ووضعها على أحد جانبى غرفة المعيشة، ولكن بعام 2022، تنافس شجرة عيد ميلاد أخرى الأرز وهى شجرة عشب بامباس، والتى انتشرت مؤخراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتى بدأت العديد من المحلات التجارية فى طرحها مؤخراً، سواء باللون الأخضر أو الألوان المختلفة والتى تتوافق مع ألوان قطع الديكور المتواجدة داخل المنزل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بدت النساء الأصغر سناً على وجه الخصوص معجبات بشجرة عشب بامباس،  حيث بدأت فى وضعها بالمنزل والتقاط الصور لها ونشرها على صفحاتهن الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، كما ساعد عشب البامباس على إضفاء القليل من المرح والبهجة فى المنازل المختلفة، بأوقات الإغلاق خلال فترة الوباء، من خلال تلوينها وصنع منها تيجان وتزيينها ووضعها داخل أرجاء المنزل.

ما هو عشب بامباس؟
 

انتشر عشب بامباس  في السبعينيات من القرن الماضي، وينمو فى المناطق التى يتميز مناخها بأنه أكثر دفئاً، ويوجد 24 نوعًا من العشب، وينمو معظمها بين مترين وثلاثة أمتار، مع أعمدة رخوة يمكن قطعها وتجفيفها.

وبدأت بعض متاجر الزهور فى طرحها ببريطانيا بأسعار تتراوح مابين 3 و 16 جنيهًا إسترلينيًا لكل جذع،  حتى أن بعض المجالس في بريطانيا اضطرت إلى إصدار تحذيرات من سرقتها، بعد استهداف النباتات في المتنزهات وعلى طول السواحل والحدائق.

ويحذر من وضع عشب بامباس بجانب شمعة حتى لا تتسبب فى إحداث حريق داخل المنزل، كما تتميز بأنها لا تتطلب الكثير من الصيانة، حيث إنها تتساقط تمامًا مثل أي شجرة صنوبر فى الحديقة، وتستخدم أوراقها فى الزينة أو تستخدم دون تقطيع لجذعها كشجرة عيد ميلاد داخل المنزل.

شجرة عيد ميلاد
شجرة عيد ميلاد
شجرة عيد الميلاد
شجرة عيد الميلاد
شجرة أخرى
شجرة أخرى
صورة أخرى
صورة أخرى
شجرة
شجرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة