310 سيارات تصطف لتشكيل شجرة عيد ميلاد مضاءة في شوارع روسيا.. فيديو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 05:00 ص
310 سيارات تصطف لتشكيل شجرة عيد ميلاد مضاءة في شوارع روسيا.. فيديو سيارات تشكل شجرة الميلاد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبى الكثير من سكان العالم أن تمر ذكرى عيد الميلاد بدون احتفالات هذا العام بسبب اجراءات الإغلاق التي يشهدها العالم لمواجهة فيروس كورونا، وحاول البعض أن يعيشوا بعض الأجواء الاحتفالية التي تتمثل في تزيين الشوارع ومشاهدة البابا نويل وشجر عيد الميلاد ولكن مع إجراءات تتناسب مع الوقاية من عدوى كورونا، وهذا ما فعله مجموعة من أصحاب السيارات في روسيا.

 

 

واصطف أصحاب 310 سيارات في موسكو ليحتفلوا بعيد الميلاد عن طريق تشكيل شجرة عيد ميلاد مضاءة، وقام مجموعة من سائقي السيارات بتلك المبادرة لتشكيل شجرة عيد الميلاد بسياراتهم الخاصة، والسيارات زينها اصحابها بمصابيح احتفالية على شكل شجرة الميلاد

سيارات تشكل شجرة الميلاد
سيارات تشكل شجرة الميلاد

 

سيارات على شكل شجرة الميلاد
سيارات على شكل شجرة الميلاد

 

والتقطت مشاهد جوية لتشكيل السيارات على شكل شجرة عيد الميلاد في مشهد رائع، وتم إنارة اضواء السيارات بشكل متتابع واطلاق الالعاب النارية في قمة الشجرة، وبعد انتهاء وقفة شجرة عيد الميلاد وقام البعض بالاستعراض بسياراتهم، وذلك وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

وعلى الرغم من الوباء العالمى، تستعد مختلف مدن العالم لاستقبال عيد الميلاد وعيد رأس السنة، متحديه الإجراءات الاحترازية المشددة فى بعض مدن العالم بسبب "كوفيد - 19"، والإغلاق العام في بعض دول أوروبا بسبب ظهور سلالة كورونا الجديدة.

ويحتفل العالم بعيد الميلاد المجيد هذا العام، ولكن بطريقة مغايرة عن الأعوام السابقة - دون "أسواق الكريسماس" المعهودة، ودون مهرجانات احتفالية شعبية ضخمة، ودون حضور يذكر في الكنائس.

ولنشر البهجة والسرور في قلوب الناس، وفي ظل الجائحة، لجأ مصممون في مختلف الدول إلى إنشاء أشجار عيد ميلاد أكثر أصالة وغرابة وجمالاً، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك.

وأيضا في روسيا، شوهدت الألعاب النارية الاحتفالية خلال الحفل الرسمي لإضاءة زينة أول شجرة رأس السنة في البلاد في مدينة ياكوتسك، في إطار بدء مهرجان روسيا "الشتاء يبدأ" في جمهورية ياكوتيا الروسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة