بيع مقتنيات المدير الفني السابق لدار "شانيل"بمزاد علنى.. أسعارها مفاجأة

الخميس، 09 ديسمبر 2021 04:00 ص
بيع مقتنيات المدير الفني السابق لدار "شانيل"بمزاد علنى.. أسعارها مفاجأة كارل لاجرفيلد- صورة أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باعت دار سوثبى للمزادات، جزءا من تركة مصمم الأزياء الألمانى المشهور كارل لاجرفيلد، فى مزاد علنى، وضمت المعروضات قطعاً من أثاث منازله ولوحات فنية وسيارة "رولز رويس"، وحقق المزاد رقما مذهلا بلغ 12 مليون يورو، ويعتبر هذا الرقم 4 أضعاف ما كانت تشير إليه التقديرات الأولية للمزاد، ووصفت دار سوثبى للمزادات، حصيلة البيع بالانتصار، بعد بيع الجزء الأول من ميراث المدير الفني السابق لدار "شانيل"، وفقا لموقع الرؤية، كما كشفت دار سوثبى، أنه تم بيع  582 قطعة بمبلغ إجمالى قدره 12 مليون يورو، فى حين أن المؤشرات الأولية أشارت إلى حصيلة تتراوح بين مليوني يورو وثلاثة ملايين.

سعر لوحة "بورتريه كارل لاجرفيلد" 

وفى المزاد، تم بيع لوحة "بورتريه كارل لاجرفيلد" للفنان اليابانى تاكاشى موراكامي بمبلغ 292.100 يورو فيما كان مقدراً أن تباع بسعر يتراوح ما بين 80 ألف و120 ألفاً يورو، وبيع بعض قطع الأثاث، والتى تعود لمنازل مصمم الأزياء الراحل، ومنها شقة في شارع كيه فولتير ضمن الدائرة السابعة في باريس.

وبيع مقعدين بذراعين مع متكأ خاص بهما يعود تاريخهما إلى عام 1925 مقابل 114300 يورو، بينما دُفع 88900 يورو لشراء طاولة كانت متوقع بيعها بسعر يتراوح ما بين سبعة آلاف وعشرة آلاف يورو.

ومن المقرر أن يقام الجزء الثانى من المزاد عبر الإنترنت في باريس خلال فترة تبدأ من 6 حتى 16 ديسمبر، قبل مزاد آخر سوف يقام في مدينة كولونيا الألمانية في مارس.

 

جزء من المقتنيات
جزء من المقتنيات
مزاد لبيع مقتنيات كار لاجرفيلد
مزاد لبيع مقتنيات كارل لاجرفيلد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة