رئيس وزراء بريطانيا يرزق بـ"طفلة جديدة".. وجارديان: السابعة بقائمة أبناء جونسون

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:43 م
رئيس وزراء بريطانيا يرزق بـ"طفلة جديدة".. وجارديان: السابعة بقائمة أبناء جونسون بوريس جونسون وزوجته
كتبت: نهال أبو السعود وريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة جارديان إن كاري سيموندز زوجة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أنجبت طفلتهما الثانية، وأشارت الصحيفة الى ان المولودة الجديدة هي الثانية للزوجين والسابع على الأقل لرئيس الوزراء.

 

وجاء في بيان أن "رئيس الوزراء والسيدة جونسون مسروران بإعلان ولادة طفلة سليمة في أحد مستشفيات لندن في وقت سابق اليوم .. كل من الأم وابنتها في حالة جيدة ويود الزوجان أن يشكروا الفريق الرائع التابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) على كل الرعاية والدعم الذي قدموه"، والفتاة هي أخت لابنهما ويلفريد المولود في أبريل 2020، وتزوج الثنائي في حفل سري في مايو من هذا العام.

 

وكان لدى جونسون أربعة أطفال ، جميعهم الآن في العشرينيات من العمر ، من زوجته الثانية ، المحامية مارينا ويلر، التي انتهت إجراءات الطلاق بينهما في عام 2020 بعد زواج استمر 25 عام، ولديه أيضًا طفل واحد آخر على الأقل من علاقة خارج نطاق الزواج.

 

ورفض جونسون مرارًا وتكرارًا تحديد عدد الأطفال الذين أنجبهم على وجه التحديد، رغم أنه أكد في مقابلة مع شبكة إن بي سي في سبتمبر أن لديه ستة أطفال.

 

تأتي هذه الأخبار وسط أسبوع صاخب بالنسبة لجونسون كرئيس للوزراء ، الذي اضطر إلى بدء تحقيق في تقارير واسعة النطاق عن حفل كسر إغلاق في داونينج ستريت في ديسمبر من العام الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة