دوري أبطال أوروبا.. فحوصات طبية لتحديد مشاركة مارتينيز مع الإنتر أمام ريال مدريد

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:37 م
دوري أبطال أوروبا.. فحوصات طبية لتحديد مشاركة مارتينيز مع الإنتر أمام ريال مدريد لاوتارو مارتينيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، عن موقف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان، من المشاركة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ضد إنتر ميلان
 

ويستضيف ريال مدريد نظيره إنتر ميلان، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على إنتر ميلان، في مباراة الجولة الأولى، والتي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، بهدف دون مقابل.

وأكد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، إن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز سيخضع لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم موقفه من المشاركة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع، أن لاوتارو مارتينيز قد يغيب عن مباراة ريال مدريد، خاصة بعد تأهل إنتر ميلان للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، حتى لا تتفاقم الإصابة.

دوري أبطال اوروبا
 

وأتم وغاب لاوتارو مارتينيز عن مواجهة روما، والتي انتهت بفوز النيراتزوري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويقام يومى الثلاثاء والأربعاء، منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، حيث يتطلع 11 فريقا لحجز البطاقات الخمسة الأخيرة المؤهلة لثمن النهائي.

دوري أبطال أوروبا

ويتنافس فرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفياريال وميلان وأتالانتا وبنفيكا وليل وبورتو وسالزبورج وفولفسبورج على البطاقات الخمس الاخيرة المؤهلة لثمن النهائي، بعدما حجزت فرق أياكس أمستردام وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مقاعدها من الصدارة وباريس سان جيرمان وسبورتنج من المركز الثاني.

بينما سيتنافس ريال مدريد وإنتر ميلان على المركزين الاول والثاني في مواجهتهما على ملعب سانتياجو برنابيو غدا الثلاثاء في واحدة من أبرز مباريات الجولة الاخيرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة