أجمل إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة.. صور

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 03:03 م
أجمل إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة.. صور جانب من الحضور بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص النجمات في مختلف أنحاء العالم على الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة في الفعاليات الفنية المختلفة، لذلك ترتدى ملابس متناسقة الألوان وتضع مكياج مناسب للون الملابس التي ترتديها، فتخطف الأنظار  من المدعوين وعدسات كاميرات وسائل الإعلام من صحف وقنوات تليفزيون، مثلما حدث في حفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة البريطاني الرابع والعشرون الذى أقيم يوم الأحد، وشارك فيه العديد من النجمات مثل الممثلة كيت بيكنسيل والممثلة روث ويلسون وغيرهم من النجوم والنجمات اللواتى نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إطلالات النجمات بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة

تألقت الممثلة كيت بيكنسيل بفستان أبيض بأكمام فضية معدنية وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط متلألئة عند حضورها حفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة البريطاني الرابع والعشرون، الذى أقيم بلندن مع الممثلة روث ويلسون وإيما كورين.

وأطلت الممثلة لوثر روث، البالغة من العمر 39 عامًا، ببذلة من المخمل الأزرق الداكن، ووضعت أحمر شفاه لونه برقوقي بينما ارتدت إيما بذلة أرجوانية ذات تفاصيل دائرية.

وارتدت المغنية أليشا ديكسون، فستان يجمع بين اللونين الذهبى والأسود من تصميم العلامة التجارية "جوتشى"، عند حضورها حفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة، وتميز الفستان الميدي لونه ذهبي مكشكش وأكملت أليشا إطلالتها بارتداء زوج من الصنادل، وحملت حقيبة مخملية سوداء وارتدت قلادة ذهبية، فاستطاعت أن تجذب أنظار الحضور لها خلال الحفل.

ووقفت أليشا مع زوجها الراقص أزوكا أونوني الذي بدا أنيقًا حيث كان مرتديا بذلة زرقاء اللون خلال حضورهم الحفل.

وبدا الممثل جيمس نورتون أيضًا بمظهر أنيق حيث كان مرتدى بذلة سوداء مزينة بطيات مخملية، ومن ناحية أخرى وارتدت جوجو مباثا راو فستاناً بطول الأرض مزين بالترتر عند وصولها إلى الحفل بينما ارتدت الممثلة ماريان ماليك فستان بمنحنيات شبه شفافة.

 
 
جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

أليشا وجيمس
أليشا وجيمس
أليشا مع زوجها
أليشا مع زوجها
جوجو مباثا راو
جوجو مباثا راو
ماريان ماليك
ماريان ماليك

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة