القبض على فنى صيانة ينتحل صفة أخصائى علاج طبيعى في دمياط

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:48 م
القبض على فنى صيانة ينتحل صفة أخصائى علاج طبيعى في دمياط عيادة - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة العلاج الحر بدمياط، من ضبط فني صيانة منتحلا صفة أخصائى علاج طبيعي، وكانت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية في دمياط، قد تمكنت من ضبط  فنى صيانة كهرباء منتحلا صفة طبيب ويمارس مهنة العلاج الطبيعى. 
 
 
وتم ضبط فنى صيانة "ح. ر" داخل مجمع طبى غير مرخص بكفر البطيخ، يقوم بالكشف على المرضى وانتهاك خصوصيتهم، وإعطاء وصفات طبية للمرضى واستخدام الإبر الصينية والحجامة وأجهزة العلاج الطبيعى، وتم ضبطه بواسطه لجنة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية، بقيادة دكتورة ساره العوضى، وبحضور كل من د. كريم عطا الله رئيس قسم العلاج الحر بالإدارة الصحية بكفر سعد، د. عزت البيلى رئيس قسم العلاج الحر بالإدارة الصحية بكفر البطيخ. 
 
 
وتم تشميع العيادات ووضع الشمع الأحمر على بابها، و تم التنسيق مع رجال الشرطة بمركز كفر البطيخ و إلقاء القبض على المذكور متلبسا أثناء الكشف على أحد الحالات "ه . ع"، وتم تحرير  محضر شرطة بالواقعة وجاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه حيال ذلك.
 
 
يأتى ذلك في إطار تعليمات وزارة الصحة، ومحافظة دمياط بتكثيف الرقابة على المنشآت الصحية الخاصة وتعليمات الدكتور السيد احمد عبد الجواد وكيل الوزارة. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة