تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة زوجة وأبنائها الثلاثة قبل وفاتهم بـ"حلة محشى مسمومة"

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 03:08 م
تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة زوجة وأبنائها الثلاثة قبل وفاتهم بـ"حلة محشى مسمومة" تسمم أسرة كاملة ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا لمتابعة تفاصيل واقعة قيام زوج بدس السم لزوجته وأطفاله بمدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف.

واعترف الزوج بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بوضع السم لهم داخل المحشى بمدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف وأنه في الفترة الأخيرة أقدم على تناول ،المواد المخدرة وأصبح غير قادر على الإنفاق على أسرته.

وقال المتهم أنه راودته فكرة التخلص من أسرته، بعد فشله فى الانفاق عليهم ففكر فى دس سم الفئران داخل الطعام لهم محاولا تضليل الأجهزة بان الطعام فاسد.

وأمرت النيابة العامة حبس المتهم بقتل زوجتة وأطفاله الثلاثة، بوضع السم لهم فى الطعام، بمدينة الواسطى، شمال محافظة بنى سويف، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج هو من تخلص من أولاده، وزوجته، فى واقعة وفاة سيدة، وأطفالها الثلاثة، بمحافظة بنى سويف، وبدأت نيابة مركز الواسطى، التحقيق مع الزوج.

وشيع المئات من أهالى مركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف جثامين أم وثلاثة من أطفالها توفوا بسبب حلة محشى مسممة، من جانبة أمر المستشار مصطفى المتناوى المحامى العام بنى سويف انتداب فريق من النيابة مناظرة جثث سيدة وثلاثة من أطفالها فى محل الواقعة، وانتداب الطب الشرعى مع إجراء تحليل وفحص لمتحصلات وفضلات المعدة بالجثث الأربعة.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوفاة 4 من أسرة واحدة سيدة و3 أطفال مصرعهم، إثر إصابتهم بادعاء تسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة محشي بمنزلهم بمركز الواسطى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة