أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرفة المعيشة لعام 2022 .. اختارى اللى يناسبك

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 06:00 م
أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرفة المعيشة لعام 2022 .. اختارى اللى يناسبك اختيار ألوان طلاء الجدران
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

تعتبر غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل حيث تستقبل فيها الأسرة الضيوف من أصدقاء وأقارب ويجلسون فيها أغلب الوقت سواء للشعور بالاسترخاء أو لمشاهدة الأعمال الدرامية المختلفة على شاشة التليفزيون، لذلك يتأثر البعض من مشاهدة نفس ألوان طلاء الجدران التى تجعلهم يشعرون بالملل من تكرار مشاهدتها يومياً، لذلك يبحثون عن أبرز اتجاهات ألوان الطلاء لعام 2022 لتطبيقها فى غرفة المنزل، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "housebeautiful".

أبرز إتجاهات ألوان طلاء غرفة المعيشة لعام 2022
 

أخضر زيتوني
 

تعتبر الألوان مثل الأخضر الليمونى والكاري والأصفر الزيتوني والأزرق البحري الداكن والكرز من ألوان الطلاء المتوقع انتشارها فى عام 2022، والتى تتوافق مع العديد من الألوان المختلفة، مما يعطى الحرية للشخص عند اختيار قطع أثاث منزله.

اللون الأرجواني
 

يعتبر اللون الأرجوانى من أبرز اتجاهات الألوان فى العام المقبل، كما يعتبر من الألوان التى تضيف طابع البهجة فى غرفة المعيشة مما يجعل الإنسان يشعر بالسعادة عند الجلوس بالغرفة.

 

ظلال أبيض
 

يعتبر الظلال الأبيض من أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرفة المعيشة ويمكن تطبيقه مع أى لون طلاء لأنه من الألوان المحايدة فمثلاً يمكن تطبيقه مع الأخضر أو الأرجوانى أو الأصفر وغيرها من الألوان المختلفة، مما يضيف لمسة جمالية للغرفة.

 

اللون الأزرق
 

يعتبر اللون الأخضر والأزرق الناعم والرمادى وكذلك درجات اللون الأحمر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرفة المعيشة للعام المقبل، والتى تساعد على الشعور  بالاسترخاء والراحة والدفء أيضاً.

 

اللون الأحمر القرمزي
 

يعتبر اللون الأحمر القرمزي من أبرز إتجاهات ألوان طلاء غرفة المعيشة لعام 2022، والمتوقع أن يستمر حتى فصل الخريف القادم، ويمكن طلاء جدران غرفة المكتب به .

إختيار ألوان الطلاء
إختيار ألوان الطلاء
طلاء جدران الغرفة
طلاء جدران الغرفة
طلاء الجدران
طلاء الجدران

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة