ملخص وأهداف نيوكاسل ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:10 ص
ملخص وأهداف نيوكاسل ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين التي أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

افتتح نيوكاسل اهداف المباراة عن طريق اللاعب سانت ماكسيمين في الدقيقة السابعة من عمر المباراة في بداية مبكرة تهديفيا لأصحاب الأرض.

بينما أحرز إدينسون كافاني هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 71 من عمر المباراة ليعود بها الشياطين إلى أحداث المباراة.

وشهد اللقاء دخول كريستيانو رونالدو بقوة مع أحد لاعبي نيوكاسل إلا أن الحكم رفض إشهار الكارت الأحمر للدون البرتغالي.

بهذه النتيجة تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25.

بينما تواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 42.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، تلقى نيوكاسل 80 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2021، وهو أكبر عدد من الأهداف تلقاها أي فريق في المسابقة على مدار السنة التقويمية، إذ كان آخر فريق في الدوري الممتاز يتنازل أكثر على مدار عام هو وست بروميتش في عام 1985 (87).

وسجل مانشستر يونايتد 113 هدفًا في مرمى نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن أصبح الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى فريق آخر في المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة