أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ضيفا على نيوكاسل لمواصلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 07:00 ص
مانشستر يونايتد ضيفا على نيوكاسل لمواصلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي العاشرة مساء اليوم، الأثنين ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج بملعب "سانت جيمس بارك".

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد

يمر فريق مانشستر يونايتد بفترة مستقرة على مستوي النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، منذ وصول المدرب الألماني رالف رانجنيك والذي تولي المهمة خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وقاد الألماني رالف رانجنيك فريق مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس ونورويتش سيتي بالجولتين الـ 15 والـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ودفعه للإقتراب من المربع الذهبي للمسابقة.

ويتمسك رانجنيك مدرب مان يونايتد، بمواصلة تحقيق الإنتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولعب مانشستر يونايتد 16 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2021-2022، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات و5 إنتصارات على التوالي.

فيما يقدم نيوكاسل يونايتد نتائج مخيبة للأمال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خسر 10 مباريات وحقق التعادل في 7 مباريات وفوزاً وحيداً من مجموع 18 مباراة لعبها في البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة