ليفربول يستعرض هاتريك روبي فاولر في شباك ليستر سيتي قبل مباراتهم غدًا.. فيديو

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 07:15 م
ليفربول يستعرض هاتريك روبي فاولر في شباك ليستر سيتي قبل مباراتهم غدًا.. فيديو روبي فاولر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول المحترف لدي صفوفها النجم المصري محمد صلاح، على استعراض هاتريك أسطورتها السابق روبي فاولر، في شباك نادي ليستر سيتي الإنجليزي عام 2001، والتي شهدت تألقا كبيرا من قبل لاعبي الريدز قبل ما يقارب العشرين عاما، تزامناً مع مباراتهم المقرر لها غدًا على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ووفقا لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام اللاعبين واجه محمد صلاح فريق ليستر سيتي في 7 مواجهات، شهدت فوز الريدز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها.

ونجح محمد صلاح أمام ليستر سيتي في الحصول الى 16 نقطة مع ليفربول ضد ليستر سيتي حيث سجل الفرعون المصري 4 أهداف خلال المباريات السبع الأخيرة.

وكان آخر هدف سجله محمد صلاح في مرمى ليستر سيتي باللقاء الأخير الذي أقيم على ملعب "كينج باور" التي انتهت بفوز المنافس بثلاثة أهداف لهدف، حيث جاء هدفه الوحيد للريدز في المواجهة.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفا وتلقي 15 هدفا، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

روبي فاولر
روبي فاولر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة