أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح أيقونة عالمية وواثق أن الريدز لن يتركه يرحل

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:08 م
مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح أيقونة عالمية وواثق أن الريدز لن يتركه يرحل محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفن وارنوك، مدافع ليفربول السابق، أن الريدز لن يترك "الأيقونة العالمية" محمد صلاح يغادر الأنفيلد فور انتهاء عقد الدولى المصري.

ويستمر عقد صلاح الحالي حتى صيف 2023 وحتى الآن لا يوجد اتفاق على تمديد إقامته في الأنفيلد مع دخول النجم الـ18 شهرًا الأخيرة من الصفقة.

وبحسب ليفربول إيكو فإن، ستيفن وارنوك واثق من أن ليفربول سوف يربط محمد صلاح في نهاية المطاف بعقد جديد ، وليس فقط بسبب ما يفعله في الملعب.

وأضافت الصحيفة أنه على يبدو كل من ليفربول وصلاح حريصين على إيجاد حل، ومع ذلك، يبدو أن كلا الطرفين قد وصل إلى طريق مسدود بشأن شروط صفقة جديدة.

وتابعت أنه على الرغم من المأزق الظاهر في المفاوضات ، فإن مدافع الريدز السابق وارنوك مقتنع بأن ليفربول سيوافق على شروط جديدة مع اللاعب 29 عامًا ، بسبب كل ما يقدمه.

وقال وارنوك في تصريحات لصحيفة ديلي ميرور: "من وجهة نظر ليفربول ، العقد لا يقتصر فقط على ما ينتج على أرض الملعب ، عليك التفكير فيما يجلبه من إيرادات".

وواصل وارنوك ، "يأتي الناس إلى آنفيلد لمشاهدته، إنه يبيع القمصان حول العالم، إنه رمز عالمي، يلعب هذا دورًا وأعتقد أن ليفربول يعرف أن هناك هذا الجانب أيضًا.

وتابع مدافع ليفربول السابق: "لا أعتقد أن هناك أي شك في أنه سيوقع عقدًا جديدًا."

وأضاف: "عليك أن تنظر إلى عمره ، لكن الآن ، الطريقة التي يتم الاعتناء بها باللاعبين ، والطريقة التي يعتنون بها بأنفسهم ، والمرافق ، ترى أن طول العمر يزداد.

وأكمل مدافع الريدز السابق: "لقد اعتدت العثور على لاعبين سيصلون إلى 31/32 وسيتعين عليك إسقاط الدوريات لكنك لا ترى ذلك الآن ، يمكن للاعبين التنافس على أعلى مستوى لفترة أطول.

وزاد ستيفن: "مع صلاح، ما عليك سوى النظر إلى الحالة التي يعاني منها لتعرف أنه رجل محترف للغاية يعتني بنفسه.

وأتم مدافع ليفربول السابق: "أعتقد أنه سيلعب في المستوى الأعلى لفترة طويلة جدًا لأنه يتمتع بهذه السرعة المتدفقة ولكنه أيضًا يتمتع بلعبته أكثر من ذلك - مركز الجاذبية المنخفض ، والانحراف ، والحركة."

ويحتل فريق يورجن كلوب حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق ست نقاط خلف سيتي المتصدر مع مباراة مؤجلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة