أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: نحن ذاهبون إلى ليستر غدًا للقتال والفوز بالمباراة وصلاح متاح أمام تشيلسي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 04:00 م
كلوب: نحن ذاهبون إلى ليستر غدًا للقتال والفوز بالمباراة وصلاح متاح أمام تشيلسي يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مشاركة الثلاثى الأريقي يؤكد محمد صلاح، ساديو ماني، ونابي كيتا في مباراة تشيلسي قبل السفر لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون يناير 2022.

وأضاف مدرب ليفربول، في المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة فرقه الريدز ضد ليستر سيتي قبل المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وأضاف كلوب: "نحن ذاهبون إلى ليستر غدًا للقتال والفوز بالمباراة، والفوز 4-0 على ليستر قبل عامين؟ كانت أول مباراة لنا بعد عودتنا من قطر، كانت فترة صعبة جدًا لكن ردة فعلنا كانت مميزة، كانت واحدة من افضل المباريات لي مع ليفربول خارج آنفيلد، مباراة مذهلة جدًا".

وواصل كلوب: "أجواء آنفيلد كانت مميزة، انها لا تجعلك متوترًا بل تمنحك حافز أكبر وتجعلك تُحلّق عاليًا وتجعلك تمضي من هذه الأوقات الصعبة".

وتابع مدرب ليفربول: "إعتماد خمسة تغييرات؟ بالطبع انا مؤيد لذلك نعم، اللاعبين وصلوا مستويات صعبة بسبب شدة المباريات، لكن لن بتغير القانون الا اذا هناك تصويت من 14 نادي وهذا شيء خاطىء فليس كل الفرق تلعب نفس العدد من المباريات بنفس الجدول، هناك تفاوت واضح".

وزاد كلوب: "ما احببته بشأن مشجعينا ضد ليستر هو انهم حقًا ارادوا الفوز والتأهل من بداية الشوط الثاني، آنفيلد كان متوهّجًا وأحببت ذلك وكان شيئًا مميزًا".

وأوضح مدرب الريدز: "مواجهة تشيلسي؟ الكل بالفريق سيكون جاهزًا لهذه المباراة ونحن محظوظون بهذا. من الجيد ان جميع اللاعبين جاهزين لهذه المباراة".

وأكمل المدرب الإلمانى: "أنا سعيد جدًا بالمستقبل ونحن ممتنون للأكاديمية وما تقدمه من لاعبين لنا، إنهم ليسوا لاعبين جيدين فقط لكنهم اشخاص جيدين كذلك وحصلوا على تعليم جيد بالأكاديمية، إنه امر إيجابي".

وعن كورونا قال  كلوب: "بعض الفرق لديها مشاكل كبيرة بسبب كوفيد، انت بحاجة للحظ ايضًا وخاصة عليك لعب مباراتين بعناصر أقل، علينا استمرار الحديث عن صعوبة اللعب كل يومين واللاعبين بحاجة للمساعدة".

وأردف كلوب قائلا: "أردنا اللعب بالبوكسينج داي وكان يمكن ذلك لكن لم يحدث هذا بسبب ليدز، ايضًا أقول ان اللعب يوم 26 و 28 ليس صائبًا، هناك حلول اخرى لكن لا اعلم أين هي".

وأوضح كلوب: "لدينا لاعب شاب مصاب بفيروس كورونا و اثنين من افراد الطاقم ايضًا، عدا ذلك نحن بخير".

وعلق كلوب: "اللاعبين الذين تعرضوا لفيروس كورونا عادوا جميعًا وهم فيرجل وجونز وفابينيو، تياغو تدرب بالأمس".

وزاد مدرب الريدز : "علينا ان نصلي للمرور من هذه الظروف التي نحن فيها، لا نعلم بأي متحور من الفيروس تعرض له لاعبينا لكن الجيد بهذه الاوقات الصعبة هو انه لاتوجد أعراض بسبب اللقاح".

وتابع كلوب: "جدول الأعياد؟ لا اعرف إن كان هو أصعب جدول بمسيرتي لكن نحن متعودون على ذلك، نعلم انه علينا الاستعداد للموسم كله لكن الامر ان الوضع مختلف على بعض الفرق دون عن الفرق الاخرى".

وأتم مدرب ليفربول: "ليستر سيتي؟ لديهم إصابات وحالات كورونا، واجهناهم قبل بضعة أيام وكانوا أقوياء جدًا، بالأمس كانت مباراة متقاربة مع السيتي وهم فريق جيد وما يقوم به بريندان شيء استثنائي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة