5 اتجاهات موضة متوقع اختفاؤها العام المقبل.. الكعب العالى راحت عليه

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 10:00 ص
5 اتجاهات موضة متوقع اختفاؤها العام المقبل.. الكعب العالى راحت عليه حذاء بكعب عالى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلع المرأة على أبرز اتجاهات الموضة التى تختلف من موسم لآخر، فقد تظهر اتجاهات قديمة وتختفى أخرى، أو تظهر اتجاهات جديدة ومختلفة، وبناءا عليه تتخلص من قطع الملابس والإكسسوارات التى أصبحت موضة قديمة، لتشترى بدلاً منها ما يتوافق مع خطوط الموضة ولذلك أشار تقرير منشور بموقع " insider" إلى قطع ملابس وإكسسوارات التى كانت منتشرة فى عام 2021 وأصبحت موضة قديمة فى عام 2022، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

الكعب العالى والجينز الضيق موضة قديمة
 

حذاء بكعب عالى
 

مازال العديد من الأشخاص يقضون وقتًا أطول في المنزل، بسبب انتشار فيروس كورونا بسلالته المختلفة، لذلك يتوقع مصممون الأزياء، أن الأحذية المصممة بكعب عالى، سوف تصبح موضة قديمة فى عام 2022، وسوف يحل محلها أحذية البالية المريحة.

حذاء بكعب عالى
حذاء بكعب عالى

 

الملابس الفضفاضة
 

قالت مصممة الأزياء وعارضة الأزياء تارا دوبوي، إن الأزياء الفضفاضة والملابس كبيرة الحجم سوف تتضاءل فى عام 2022، ويحل محلها الملابس المتناسقة مع وزن الجسم  ومريحة.

ملابس فضفاضة
ملابس فضفاضة

 

الجينز الضيق
 

يعتبر سروال الجينز الضيق الذى كان من إتجاهات الموضة فى عام 2021، من الإتجاهات التى سوف تتضاءل فى عام 2022، ليحل محلها تصميمات أخرى من الجينز أكثر مرونة، مثل سرول بساق واسع، أو ساق مستقيمة.

سروال جينز ضيق
سروال جينز ضيق

 

 

الحقيبة الصغيرة
 

لا تستوعب الحقائب الصغيرة سوى بعض الأغراض مثل هاتف المحمول وبعض المفاتيح، لذلك تعتبر من الحقائب غير العملية والتى من المتوقع أن تختفى فى عام 2022، ليحل محلها حقائب يد كبيرة تحمل جميع الأغراض التى تحتاجها المرأة خارج المنزل.

حقيبة يد صغيرة
حقيبة يد صغيرة

 

الحذاء الرياضي الضخم
 

حظيت الأحذية الرياضية السميكة بشعبية خلال هذا العام ورغم ذلك متوقع إختفائها العام المقبل ويحل محلها حذاء رياضى جلدى نحيف أكثر أناقة .

حذاء رياضى
حذاء رياضى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة