أكرم القصاص

جينفر جيتس تحتفل بأول كريسماس مع نايل نصار بعد زواجهما بصورة رومانسية

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:03 م
جينفر جيتس تحتفل بأول كريسماس مع نايل نصار بعد زواجهما بصورة رومانسية نايل نصار وجينيفر جيتس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جينيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس بأول عيد كريسماس لها مع زوجها الفارس المصري نايل نصار، ونشرت جينفر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعهما من حفل الزفاف، مصحوبة بتعليق: "أول عيد ميلاد يجمعنا من كثيرين قادمين.. أتمنى لكم ولأحبائكم كل الدفء والحب اليوم".

جينفر جيتس
جينفر جيتس

فيما نشرت والدتها ميلندا جيتس صورة لأبنائها الثلاثة في طفولتهما خلال الاحتفال بالكريسماس بجوار شخصية بابا نويل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"لطالما كانت هذه الوجوه أفضل هدية لعيد الميلاد. إرسال التمنيات الحارة لك ولكم في موسم الأعياد هذا".

ميليندا جيتس
ميليندا جيتس

وكان نايل نصار احتفل بمناسبة عيد الشكر مع زوجته جينفر جيتس، ابنة المليادرير الأمريكى بيل جيتس، والذى يعد الاحتفال الأول لهما معًا بعد الزواج، ونشر نصار مجموعة صور مع زوجته خلال احتفال رومانسى جمعهما، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "شكرا جزيلا لهذا اليوم وكل يوم.. أولاً وقبل كل شىء لزوجتى الرائعة جينفر.. وكلبنا الصغير إيرل، ولأفضل فريق من الأشخاص والخيول، وأخيراً أتمنى الصحة والسعادة لجميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا.. عيد شكر سعيد للجميع".

وتزوجت جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفارس المصرى نايل نصار، البالغ من العمر 30 عامًا، في 16 أكتوبر 2021 ، في حفل عقد في مزرعة الزوجين بويستشستر بمدينة نيويورك التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة