أكرم القصاص - علا الشافعي

أول ظهور لـ جينيفر جيتس بعد زواجها من نايل نصار.. إطلالة بسيطة وحقيبة فاخرة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:00 م
أول ظهور لـ جينيفر جيتس بعد زواجها من نايل نصار.. إطلالة بسيطة وحقيبة فاخرة جينيفر جيتس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت جينيفر جيتس البالغة من العمر 25 عاماً والمتزوجة من الفارس المصرى نايل نصار وهي تتسوق مع والدتها الناشطة الخيرية ميلندا فرينش جيتس، يوم الأحد من هذا الأسبوع في بعض شوارع مدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت جينيفر مرتدية ملابس غير رسمية أثناء تنزهها مع والدتها مثل سروال جينز أزرق اللون معطف كريمى بياقة مدورة أعلى بلوفر من نفس اللون، وحذاء أسود، بينما كانت والدتها مرتدية معطف أزرق فوق سروال رياضي أسود وحذاء رياضي.

وحرصت الأم وابنتها على ارتداء أقنعة وجه أثناء تسوقهما في مدينة نيويورك، وكانت ملابسهما أقل جودة مما يتوقع من عائلة ملياردير.

وكانت جينيفر تحمل حقيبة من العلامة التجارية" Dior " والتي يبلغ سعرها 3800 دولار ، بينما حملت والدتها حقيبة من العلامة التجارية" Balenciaga "، والتي يبلغ سعرها أكثر من 1000 دولار.

وكانت جينيفر مرتدية أيضًا خاتم الخطوبة الماسي الضخم الذي قدمه لها زوجها نايل، وحملت معطفها الكريمي على يديها أثناء سيرها في مدينة نيويورك، بينما بقيت والدتها مرتدية معطفها الكحلى.

وكانت جينيفر تحمل حقيبة من" Georgia Louise Atelier" ، وهو منتجع صحي ومتجر للعناية بالبشرة ومن زبائنه الممثلة جينيفر لورانس وعارضة الأزياء كارلي كلوس والممثلة مولي سيمز.

وإذا كانت نساء جيتس يعانين من أي احمرار بعد خضوعهن للعلاج في المنتجع، فقد أخفى بسبب ارتدائهن أقنعة وجه أثناء سيرهن في الشارع .

ويعتبر هذا أول ظهور لزوجة الفارس المصرى نايل نصار، ووالدتها بعد شهر من زواج جنيفر جيتس رسميًا والذى كان في 16 أكتوبر 2021 ، في حفل عقد في مزرعة الزوجين بويستشستر بمدينة نيويورك، وفي الأسابيع التي تلت الحفل عرضت صورًا جديدة لحفل الزفاف.

جينيفر مع والدتها
جينيفر مع والدتها
جينيفر
جينيفر
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة