تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 1-1 فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

الأحد، 26 ديسمبر 2021 08:21 م
تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 1-1 فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة فريقى أستون فيلا المحترف الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه وضيفه تشيلسي، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز رييس جميس هدف أستون فيلا الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28 من زمن اللقاء، ثم أدرك جورجينيو التعادل لصالح تشيلسي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 34 من زمن المباراة.

ويجلس محمود حسن تريزيجيه على مقاعد بدلاء الفيلانز حيث جاء تشكيل أستون فيلا ضد تشيلسي كالتالى: مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، لويز، سانسون، رامسي، بونديا، إنجز، واتكينس.

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا: ميندي - روديجر - سيلفا – تشالوباه - الونسو - جورجينيو - كانتي – جيمس – هودسون أودى - مونت – بوليسيتش.

ويدخل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور المباراة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض الفيلانز 17 مباراة محققين الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسروا خلال 9 مباريات.

وابتعد تشيلسي عن صراع صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وقد لعب البلوز حتى الآن 18 مباراة، حققوا الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.

ويأمل أستون فيلا في تكرار انتصار العام الماضى على البلوز في نفس المعلب والوصول لنقطة الخامسة والعشرون ومطاردة توتنهام ومانشستر يونايتد، لاسيما وأنه يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يعطى زملاء محمود تريزيجيه الأفضلية.

ويتطلع فريق تشيلسي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب أستون فيلا، خاصة أن المباراة تقام خارج أرضه من أجل تحسين وضعيته والاستمرار في مطاردة المتصدر مانشستر سيتي والوصيف ليفربول.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة