أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون تعزف على البيانو لأول مرة أمام العامة بقداس عيد الميلاد.. فيديو

السبت، 25 ديسمبر 2021 02:37 م
كيت ميدلتون تعزف على البيانو لأول مرة أمام العامة بقداس عيد الميلاد.. فيديو كيت ميدلتون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، بالعزف على البيانو في حفل ترانيم الكريسماس خلال قداس "معًا في عيد الميلاد" بكنيسة وستمنستر أبي، أمس الجمعة، وذلك لأول مرة لها أمام العامة، خلال غناء المغنى توم ووكر، حيث قاما بتأدية أغنية "For Those Who Can't Be Here" (لمن لا يستطيعون التواجد هنا).

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج عبر موقع "تويتر"، صور وفيديو من مشاركتهما في الاحتفال، مصحوبة بتعليق :"جمعت معًا في عيد الميلاد الكثير من الأفراد الملهمين لقضاء ليلة من الترانيم والموسيقى الرائعة.. ولكن قبل كل شيء، كان الأمر يتعلق بالاحتفال بالنوايا الحسنة وأعمال اللطف والحب والتعاطف والرحمة التي ساعدت الناس على تجاوز هذه الأوقات الصعبة".

FHZ4rEeXEAUbvqe
 كيت ووليام خلال الحفل 

 

حساب دوق ودوقة كامبريدج
حساب دوق ودوقة كامبريدج

 

دوق ودوقة كامبريدج
دوق ودوقة كامبريدج

 

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن كيت ميدلتون تعلمت العزف على البيانو عندما كانت طفلة، وكذلك الفلوت لكنها لم تعزف على البيانو في الأماكن العامة من قبل، متابعة أن معلمة البيانو الخاصة بدوقة كامبريدج كشفت قبل حفل زفافها الملكي في عام 2011 أنها كانت عازفة جيدة، وأن كيت ميدلتون تعلمت عزف البيانو مع والدتها كارول وأختها بيبا وشقيقها جيمس، وبعد تعلمها العزف على البيانو، تحولت كيت إلى آلة الفلوت، التي كانت تعزفها حتى سن 18 عاماً في الأوركسترا المدرسية.

وكانت الدوقة وصفت كنيسة وستمنستر أبي بأنها مكان خاص لي وويليام، حيث تزوجا هناك في عام 2011.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة