أكرم القصاص - علا الشافعي

نفاد سترة كيت ميدلتون من المتاجر بعد أيام من ظهورها بها رغم سعرها المرتفع

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 03:00 م
نفاد سترة كيت ميدلتون من المتاجر بعد أيام من ظهورها بها رغم سعرها المرتفع كيت ميدلتون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام من ظهور دوقة كامبردج كيت ميدلتون بسترة حمراء من علامة "ميو ميو Miu Miu "، تم بيع جميع نسخ السترة بالكامل ونفادها من مواقع التسوق رغم سعرها العالي نوعا ما، فهي تصل إلى 1783 دولارا، حيث ارتدت كيت هذه السترة خلال حضورها الحفل الخيري بمناسبة عيد الميلاد، ويتم بثه بالكامل ليلة عيد الميلاد.

مع تفاصيلها الجميلة، وياقة بيتر بان وأزرار لؤلؤية، أثبتت السترة الحمراء نجاحًا كبيرًا بين متابعي أزياء الدوقة  على الرغم من سعرها المذهل، فبعد أيام قليلة من ظهور كيت، تم بيع السترة بجميع مقاساتها على المواقع، حسبما ذكر موقع ديلي ميل.

وسترة كيت ميدلتون الحمراء مثالية لأولئك الذين يرغبون في إضافة بعض روح الكريسماس إلى خزانة ملابسهم دون بذل مجهود كبير.

وكانت السترة تشبه الـ" البلوفر" الذى ارتدته الأميرة ديانا فى عام 1981 وأثار الجدل. واشتهرت الراحلة ديانا بارتداء الملابس المصنوعة من الكروشيه، والتى منها "البلوفر" الأحمر الذى كان من تصميم جوانا أوزبورن وسالي موير، وظهرت به  في عام 1981 عند حضورها" Guards Polo Club "في "Smith's Lawn "في وندسور ومرة ​​أخرى في عام 1983.

وكان " البلوفر" الأحمر المطبوع عليه أغنام بيضاء وخروفًا أسود واحدًا، الذى ارتدته ديانا مع سروال جينز عند حضورها مباراة بولو، مع خطيبها الأمير تشارلز فى ذلك الوقت تسبب فى إثارة ضجة كبيرة، حيث اعتقد الكثيرون أن ديانا كانت تريد أن تشير إلى شعورها بأنها دخيلة على العائلة المالكة من خلال الإشارة إلى إنها الخروف الأسود بين الأغنام البيضاء، مما تسبب فى شهرة متجر التريكو الصغير في لندن الذي كان تملكه جوانا أوزبورن وسالي موير.

و حظى " البلوفر" الأحمر الذى ارتدته ديانا  بالاهتمام مرة أخرى بفضل ظهوره فى الجزء الرابع من مسلسل " The Crown"، والذى ركز على العلاقة بين الأمير تشارلز وديانا، ومن ناحية أخرى أصدرت ماركة الأزياء الأمريكية" Rowing Blazers "، البلوفر باسم "Diana" .

سترة كيت ميدلتون
سترة كيت ميدلتون

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة