أبرز تريندات المكياج لعام 2022.. ظلال عيون وردية وأحمر خدود أرجوانى

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 11:00 م
أبرز تريندات المكياج لعام 2022.. ظلال عيون وردية وأحمر خدود أرجوانى كحل مجنح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات المكياج من موسم لآخر، وقد تظهر اتجاهات جديدة وتختفى أخرى أو تستمر أو حتى تعود اتجاهات قديمة للساحة مرة أخرى، ولهذا تحرص المرأة على متابعة أبرز اتجاهات المكياج وتختار ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، لتتبعه عند ذهابها للعمل أو حضور أي مناسبة، ولذلك نستعرض في التقرير التالى، أبرز اتجاهات المكياج لعام 2022، والتي تتوافق مع مختلف أذواق النساء وفقاً لما ذكره موقع مجلة "هاربر بازار" للموضة.

أبرز اتجاهات المكياج لعام 2022
 

ظلال عيون وردية

تعتبر ظلال العيون الوردية من أبرز اتجاهات المكياج للعام المقبل، والتي تتبعها العديد من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء، جيجي حديد التي شوهدت بها في إحدى إطلالاتها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام".

ظلال عيون لامعة
ظلال عيون وردية

شفاه مبطنة

ومن أبرز اتجاهات أحمر الشفاه للعام المقبل، هو تبطين الشفاه من خلال الإفراط في وضع أحمر الشفاه مع تحديدها وهذا الاتجاه تتبعه العديد من النساء، مثل الممثلة العالمية جينيفر لوبيز، كما يعتبر هذا الاتجاه من اتجاهات الموضة العائدة من فترة التسعينات.

شفاه مبطنة
شفاه مبطنة

كحل مجنح
 

يعتبر الكحل المجنح من أبرز اتجاهات المكياج لعام 2022، والذى تحصل عليه المرأة من خلال استخدام الأيلاينر، وهذا الاتجاه يحتاج للتركيز عند تطبيقه، كما يساعد على إظهار جمال العين.

كحل عيون مجنح
كحل عيون مجنح

أحمر خدود أرجوانى

ومن أبرز اتجاهات المكياج المتوقع انتشارها العام المقبل، هو أحمر خدود أرجوانى اللون، والذى يوضع على عظام الخد، وهذا من الاتجاهات التي أصبحت منتشرة بكثرة على صفحات المختلفة بتطبيق " التيك توك"، والذى يتوافق مع درجات ألوان البشرة.

أحمر خدود أرجوانى
أحمر خدود أرجوانى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة