أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج ممكن تدور لجوزها على زوجة ثانية.. القوس مش هتحس بضرر والجوزاء هتتأقلم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 10:00 ص
أبراج ممكن تدور لجوزها على زوجة ثانية.. القوس مش هتحس بضرر والجوزاء هتتأقلم امرأة توافق على زواج زوجها بأخرى-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر المرأة بالغيرة الشديدة عندما يخطر بخيالها أن زوجها قد يكون فى الوقت الحالى يفكر فى امرأة أخرى، وتقودها غيرتها للبحث ورائه للتأكد من إحساسها، وقد تشعل المنزل بالخلافات والمشاكل معه لمجرد تخيلها، لكن بعض الزوجات قد تسامح فى هذه الخيانة، وقد تساعده على الزواج من حبيبته أو قد تبحث له عن زوجة سواء من خلال كتابتها لمنشور على مواقع السوشيال ميديا، أو بالبحث بين صديقاتها وأقاربها، وأصبحت هذه الظاهرة غريبة منتشرة في الفترة الأخيرة، ويعتقد أن الزوجات من مواليد بعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

أبراج ممكن تدور لزوجها على زوجة ثانية:
 

برج الجوزاء .. هتكون علاقة صداقة مع الزوجة الثانية

تسامح امرأة برج الجوزاء فى خيانة زوجها، لإيمانها بأنها التى قادته لارتكاب هذا الفعل سواء لإهمالها له أو لسبب آخر، وقد تبحث له عن امرأة ليتزوجها ليجد فيها ما يفتقده بها، كما أن لديها استعداد للتأقلم مع الوضع الجديد وتكوين علاقة صداقة أيضاً مع زوجته الثانية.

 

برج الميزان .. هتوافق وتسامحه كمان

تتسم امرأة برج الميزان بالرومانسية التي تدفعها لمسامحة زوجها على خيانته لها، ومن المحتمل أن تبرر لزوجها خيانته، وقد توافق على أن يتزوج بأخرى، بشرط أن تظل على عصمته لتحافظ على قصة حبهما.

 

برج القوس .. مش بتحس بضرر من جوازه الثانى

تحب امرأة برج القوس الشعور بالحرية، لذلك تتفهم تعرف زوجها على غيرها، كما لا تشعر بالضرر عند زواجه بأخرى، فقد تشعر بالحزن لفترة قصيرة لا تستمر معها طويلاً لأنها تستطيع نسيان الأمر بالسفر والتنزه مع الأصدقاء.

 

برج الدلو .. منفتحة وهتقبل عادى

تستطيع امرأة برج الدلو أيضاً أن تسامح زوجها على خيانته لها، كما تكون صداقة مع زوجته الثانية، وذلك لانفتاحها وتفهمها لاحتياجات زوجها وطبيعته، لذلك تقبل بالوضع الجديد وتغفر له أيضاً.

 

برج الحوت .. هتوافق عشان تحافظ على جوزها

تتسم امرأة برج الحوت بالرومانسية الشديدة، وضعف الإرادة، لذلك لديها استعداد لمسامحة زوجها الخائن، وقد توافق على زواجه بأخرى، بشرط ألا يتركها ويعدل بينهما، وذلك لغرض بالحفاظ على علاقتها بزوجها.

امرأة توافق على خيانة زوجها
امرأة توافق على خيانة زوجها
 
امرأة توافق على زواج زوجها بأخرى
امرأة توافق على زواج زوجها بأخرى
 
حفل زواج
حفل زواج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة