أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا دفن سفاح الجيزة صديقه وزوجته وعاملة بعد قتلهم ببولاق الدكرور.. بث مباشر

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 02:28 م
هنا دفن سفاح الجيزة صديقه وزوجته وعاملة بعد قتلهم ببولاق الدكرور.. بث مباشر محاكمة سفاح الجيزة - أرشفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع، بثا مباشرا من شقة بولاق الدكرور التي استخدمها المتهم "قذافى فراج" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"، في دفن جثث صديقه وزوجته الأولى وشقيقة زوجته الثانية.

وتضمن البث المباشر، أنه قبل 6 سنوات وتحديدا فى عام 2015 تخلص المتهم بالقتل من شقيقة زوجته نادين السيد، حيث خنقها حتى تأكد من وفاتها للتخلص من وعده لها بالزواج، بعدما استدرجها لشقة سكنية بمنطقة ببولاق الدكرور.

لم تمر سوى أشهر قليلة على جريمته الأولى حتى قتل المتهم زوجته فاطمة زكريا، داخل شقة بالهرم، بعدما أوسعها ضربًا ودفن جثته داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

قتل المتهم صديقه رضا محمد، للاستيلاء على أمواله فوضع له السم داخل الطعام، وضربه على رأسه بقطعة حديد، ودفن جثته بجوار زوجته فاطمة التى سبقته إلى ذلك المكان قبل أشهر.

مر عامين وعادت شهوة الإجرام للسفاح، فقتل فى عام 2017 فتاة تدعى "ياسمين" بمحافظة الإسكندرية، داخل أحد المخازن، بعد مشادة كلامية بينهما، بسبب قيامه بالنصب والاحتيال عليها، وأخفى جثتها داخل المخزن.

بعد أشهر من المحاكمة صدر على المتهم 3 أحكام بالإعدام، أحدها أصبح نهائى وبات، كما صدر ضده قرار بالإحالة للمفتى فى قضية قتل زوجته فاطمة، ليصدر الحكم فى 23 مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة