إشبيلية ضد برشلونة.. تشافى: من المؤسف عدم تحقيق الفوز.. والفريق يتحسن

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 01:08 ص
إشبيلية ضد برشلونة.. تشافى: من المؤسف عدم تحقيق الفوز.. والفريق يتحسن تشافى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة أن لاعبيه كانوا يستحقون تحقيق الفوز فى مباراة الليلة أمام إشبيلية، وليس الخروج بنتيجة التعادل 1 - 1، والتى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، والمؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022.

قال تشافى عقب نهاية المباراة:"كنا نستحق الفوز فى مباراة الليلة، خاصة وأننا كنا الأفضل، الفريق ينمو بشكل جيد، نبحث دائما عن الضغط العالي على المنافس، واليوم فريقنا قدم اداء كبير". 

أضاف قائلا:"هذا هو البارسا الذي يقترب من الفكرة التي نريدها، الفريق كان يستحق الثلاث نقاط، النقطة ليست مفيدة لنا، الأسوأ هي النتيجة، وسنواصل المحاولة". 

وأشاد مدرب البارسا بأداء الفرنسي عثمان ديمبلى قائلا:"اليوم ديمبلي كان جيد جدا، لو دخلت تسديدته الشباك، لكنا نتحدث عن مباراة رائعة جدا من فريقنا". 

 

إشبيلية ضد برشلونة 
 

تقدم إشبيلية بالهدف الأول عن طريق جناحه الارجنتيني اليخاندرو جوميز فى الدقيقة 32 من تسديدة زاحفة سكنت على يمين تير شتيجن حارس برشلونة. 

ونجح رونالدو أراوخو مدافع البارسا فى خطف هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من ضربة رأسية جاءت على يمين ياسين بونو حارس الفريق الأندلسي. 

وفى الشوط الثانى أكمل فريق إشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرده مدافعه الفرنسي كوندى فى الدقيقة 64، بعد ضربه جوردى ألبا بالكرة فى وجه، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة. 

وتصدى القائم الأيمن لياسين بونو حارس الفريق الأندلسي لتسديدة عثمان ديمبلى فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

 

ترتيب الدوري الإسباني 
 

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 28 فى المركز السابع، كما أرتفع رصيد إشبيلية للنقطة 38 فى المركز الثانى خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 43 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة