غياب النجم الأوحد يمنح برشلونة رقما مميزا فى الدورى الإسبانى.. فيديو

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 07:00 ص
غياب النجم الأوحد يمنح برشلونة رقما مميزا فى الدورى الإسبانى.. فيديو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة، رقما مميزا في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعد الفوز على إلتشي 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو" الأحد، والعودة إلى طريق الانتصارات مجددًا ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا.

وأحرز ثلاثية برشلونة داخل شباك إلتشي، فيران جوتجلا وبابلو مارتن باييز ونيوكولاس جونزاليس إيجليسياس على الترتيب.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، أن برشلونة على الرغم من رحيل واحد من أهم لاعبيه عبر تاريخه، بعد انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان وغياب النجوم الكبار، إلا أن الفريق بات أكثر أندية الدوري الإسباني، تسجيلا للأهداف عبر لاعبين مختلفين، حيث سجل عبر 15 لاعباً مختلفًا في 18 جولة من عمر المسابقة حتى الآن.

ويتصدر ممفيس ديباي ترتيب هدافي الفريق برصيد 8 أهداف ثم أنسو فاتي بـ3 أهداف، وهدفان لكل من كوتينيو وإيجليسياس وسيرجي روبرتو، وهدف لـ10 لاعبين مختلفين.

وحقق فريق برشلونة فوزا مهما على إلتشي ليحقق 3 نقاط ثمينة، بعد التعثر أمام ريال بيتيس بالخسارة 0-1، ثم التعادل مع أوساسونا 2-2 في الجولتين الـ 16 والـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني بالترتيب.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، وفي رصيده 27 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعدما خاض 17 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 4 هزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة