مارسيلو أكثر لاعب مشاركة في الدوري الاسباني لسنوات متتالية مع ناد واحد

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 11:33 م
مارسيلو أكثر لاعب مشاركة في الدوري الاسباني لسنوات متتالية مع ناد واحد مارسيلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلى البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة لعدة أعوام مع ناد واحد في تاريخ الدوري الاسباني بعد وصوله الى العام الرابع عشر على التوالي مع الميرنجي.

وعادل المدافع البرازيلي الرقم المسجل باسم أوير سانخورخو لاعب فريق أوساسونا الذي مثل النادي لمدة 14 عاماً متتالية.

وجاء ثالثا وفقا للقائمة التي أعلنت عنها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في أرقام واحصائيات كرة القدم العالمية المدافع الاسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة الإسباني الذي خاض 13 عاما متتالية مع النادي الكتالوني بالتساوي مع زميله صاحب الترتيب الرابع بوسكيتس.

وتواجد خامسا منيان لاعب أتلتيكو مدريد أعوام بلغ 12 بالتساوي مع هوجو مالو لاعب سيلتا فيجو، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وتوج مارسيلو (33 عاما) بكل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد الذي انتقل إليه في 2007 قادما من فلومينينسي، ليتوج مع الملكي بلقب الليجا خمس مرات وكأس الملك مرتين ودوري الأبطال أربع مرات والسوبر الأوروبي ثلاث مرات ومونديال الأندية أربع مرات.

قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع نادي واحد في الدوري الإسباني
قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع نادي واحد في الدوري الإسباني
 
في سياق متصل، أكدت تقارير إخبارية أن الظهير البرازيلي المخضرم، مارسيلو، سيرحل بنهاية عقده مع نادي ريال مدريد، والذي سينتهي في يونيو المقبل، خاصة مع تراجع دوره داخل الفريق الملكي.
 
وأوضحت صحيفة (آس) الرياضية أن مارسيلو لن يتمكن على الأرجح من مواصلة مشواره في قارة أوروبا وقد يعود إلى بلاده للعب في أحد أنديتها قبل الاعتزال.
 
ويدرك مارسيلو أنه أصبح من الصعب اللعب كأساسي في مركزه، في حضور كل من ميندي وألابا وناتشو وميجيل جوتييريز، ويدرك أيضا أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع النادي الملكي.
 
من جانبها أكدت صحيفة (لانسي) البرازيلية أن مارسيلو قد ينتقل إلى صفوف فلومينينسي، النادي الذي بدأ فيه مشواره والذي طرق بابه للحصول على خدماته، بل ويسعى لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة