<

تمارا جنش تؤازر والدها في مران فيوتشر .. صور

الأحد، 19 ديسمبر 2021 10:27 م
تمارا جنش تؤازر والدها في مران فيوتشر .. صور تمارا جنش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطحب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر، ابنته تمارا إلى مران الفريق الذي أقيم اليوم داخل معسكر الإعداد للأهلي، ويخضع جنش لتدريبات تأهيليه على أمل اللحاق باللقاء القادم أمام الأهلي والمقرر إقامته يوم 26 ديسمبر الجاري.
 
وكان جنش قد تعرض لإصابة قوية في وجه القدم خلال مشاركته مع فيوتشر أمام إنبي بالجولة الخامسة للدوري.
 
aacb7ec6-82f8-495c-b3e8-11c839a69f88
 
 
6dee2208-cf53-410d-9b30-12000c8d4439
 
وأكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفيوتشر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، منح الثلاثي الدولي "أحمد رفعت ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد" راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد العودة من قطر، قبل الانضمام لتدريبات الفريق، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي 26 ديسمبر الجارى بمنافسات الجولة السابعة للدوري، ومن المقرر أن ينتظم الثلاثي في مران الفريق الثلاثاء المقبل.

ويعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة للنادي الأهلي في الدوري وآخرها مباراة سموحة التي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين فيوتشر والأهلي يوم 26 ديسمبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لفيوتشر للبحث عن نقاط القوة والضعف في النادي الأهلي قبل اللقاء المرتقب، حيث يسعى فيوتشر للخروج من نفق النتائج السلبية بعد خسارة آخر جولتين بالدوري.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة