أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الأهلي الدوليون ينضمون لمعسكر الفريق استعدادا للسوبر الأفريقي.. صور

السبت، 18 ديسمبر 2021 10:13 م
لاعبو الأهلي الدوليون ينضمون لمعسكر الفريق استعدادا للسوبر الأفريقي.. صور أفشة و موسيماني
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم لاعبو الأهلي الدوليون إلى معسكر فريقها في قطر مساء اليوم السبت، بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب، والتي أنهاها منتخب مصر باحتلال المركز الرابع بعد الخسارة من قطر بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، استعدادًا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للنادى الأهلى على موقع "تويتر"، صورا من وصول لاعبى الأهلى الدوليين لمعسكر الفريق استعدادا للسوبر الأفريقي معلقا عليها: "وصول نجومنا الدوليين لمقر إقامة بعثة الأهلي في الدوحة استعدادًا للسوبر الإفريقي".

أفشة وموسيمانى
 

ويضم منتخب مصر7 لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

أكرم توفيق وحمدى فتحى

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على تخصيص فقرة للتدريب على الضربات الثابتة في ختام فقرات المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي.

أيمن أشرف

كما عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على العديد من النقاط الفنية والخططية قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية استعدادا للمباراة.

الشناوى وموسيمانى

 فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى ، مرانا قويا للحراس، وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح المغربي بدر بانون مدافع الفريق راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة أمس الجمعة على أن يشارك في المران غدا بصورة طبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة