الجهاز الفني للأهلي يستقبل اللاعبين الدوليين فى معسكر الدوحة.. فيديو

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:24 م
الجهاز الفني للأهلي يستقبل اللاعبين الدوليين فى معسكر الدوحة.. فيديو الاهلي
كتب سليمان النقر ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي فيديو على فيس بوك لانضمام اللاعبين الدوليين إلى معسكر الفريق المقام حاليا بالدوحة، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

وحرص سامي قمصان مدرب الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على استقبال اللاعبين، حيث تحدث قمصان وعبد الحفيظ مع محمد شريف لدعمه معنويا، بعدما أهدر ركلة جزاء أدت إلى خسارة الفراعنة من قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما تواجد بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، أيضا فى استقبال اللاعبين مع باقي أعضاء الجهاز الفني.

ويضم منتخب مصر7 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على تخصيص فقرة للتدريب على الضربات الثابتة في ختام فقرات المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي.

كما عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها العديد من النقاط الفنية والخططية قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية استعدادا للمباراة.

 فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، مرانا قويا للحراس، وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح المغربي بدر بانون مدافع الفريق راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة أمس الجمعة على أن يشارك في المران غدا بصورة طبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة