طاهر يفضل دكة الأهلي عن فكرة اللعب للإسماعيلي فى يناير

السبت، 18 ديسمبر 2021 08:16 م
طاهر يفضل دكة الأهلي عن فكرة اللعب للإسماعيلي فى يناير طاهر طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ طاهر طاهر لاعب الأهلي على فكرة الانتقال إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعدما أبدى مسئولو الدراويش اهتماما بضمه فى يناير على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، لاسيما عقب خروجه من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

ويرى طاهر أن البقاء في الأهلي ، حتى ولو لم يشارك بصفة أساسية والخروج من حسابات موسيماني، أفضل من الانتقال للإسماعيلي، الذي يعاني من ضغوط كثيرة على اللاعبين، بخلاف معاناته من أزمة مالية وعدم دفع مستحقات اللاعبين بشكل منتظم، وخشية من عدم تأقلمه على الأوضاع داخل قلعة الدراويش.

واستبعد طاهر فكرة الانتقال للإسماعيلي في يناير المقبل وطالب بإغلاق ملف التفاوض من قبل مسئولي الدراويش، كما أغلق صفحة الرحيل عن الأهلي في يناير والتمسك بالحصول على الفرصة مع الفريق الأحمر، وإثبات نفسه مع الأهلي، لاسيما مع وجود فرصة كبيرة للمشاركة مع الأهلي في الفترة القادمة.

وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن الجهاز الفني للأهلي متمسك ببقاء طاهر فى الميركاتو الشتوي ورفض انتقاله لأى نادٍ، لاسيما مع المشاركة في أكثر من بطولة سواء دوري أو كأس أو دوري أبطال أفريقيا أو كأس الرابطة، وحاجة موسيماني لجهود كل اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين في الفترة القادمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة