حصاد 2021.. قائمة أكثر الشخصيات تقديرا فى العالم لـ2021.. أوباما وزوجته يتصدران.. كريستيانو رونالدو وميسى بالمركزين الرابع والسابع.. أنجلينا جولى تسبق الملكة إليزابيث.. وتايلور سويفت وأوبرا وينفرى الأبرز

السبت، 18 ديسمبر 2021 06:00 م
حصاد 2021.. قائمة أكثر الشخصيات تقديرا فى العالم لـ2021.. أوباما وزوجته يتصدران.. كريستيانو رونالدو وميسى بالمركزين الرابع والسابع.. أنجلينا جولى تسبق الملكة إليزابيث.. وتايلور سويفت وأوبرا وينفرى الأبرز أوباما وزوجته وكريستيانو رونالدو وميسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما قائمة أكثر الرجال تقديرا فى العالم فى عام 2021، كما فى العام الماضى وفقًا لاستطلاع أجرته شركة YouGov، فيما حل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين بالمركز التاسع، حيث صعد ثلاثة مراكز هذا العام، كما تصدرت ميشيل أوباما قائمة النساء.

ومن بين أفضل عشرة رجال فى العالم أيضًا مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، والرئيس الصينى شى جين بينج، ولاعبى كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو والأرجنتينى ليونيل ميسى الذين أحتلا المركزين الرابع والسابع على التوالى، والممثل الصنى جاكى شان، ومؤسس سبيس إكس الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، ورئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى، ومؤسس على بابا جاك ما، كما احتل الرئيسان السابقان والحاليان للولايات المتحدة دونالد ترامب وجو بايدن المرتبة 13 و20 على التوالي.

ومن بين أكثر النساء تقديرًا النجمة الأمريكية والمبعوثة الخاصة للمفوضية أنجلينا جولى، والملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والمقدمة التلفزيونية أوبرا وينفرى، والممثلات سكارليت جوهانسون، وإيما واتسون، وبريانكا شوبرا، والمغنية تايلور سويفت، والمستشارة السابقة أنجيلا ميركل، والناشطة فى مجال حقوق الإنسان مالالا يوسف.

 

وكشف الموقع إنه يتم حساب النتائج من مجموعة الردود على سؤالين ما إذا كان المستفتى معجبًا بالرقم على الإطلاق، ثم ما إذا كان هو الرقم الذى يحظى بإعجاب المستفتى أكثر من غيره، يتم أيضًا ترجيح نتائج كل دولة فى التجميع العالمى لتمثيل حجم سكان البلد.

وأكد الموقع إنه بشكل إجمالى تم إجراء استطلاعًا فى البلدان التى تشكل أكثر من سبعة أعشار سكان العالم، ومع ذلك تم تمثيل بعض أجزاء العالم بشكل أفضل من غيرها، لذلك قاموا بتقييم تأثير بعض البلدان على النتائج النهائية وتم ترجيح البعض الآخر بحيث تعكس الدرجات العالمية بشكل أكثر دقة انهيار المشاعر فى العالم بشكل عام.

وأضاف الموقع :"تم إجراء جميع الاستطلاعات عبر الإنترنت، على الرغم من أن انتشار الإنترنت فى العديد من البلدان منخفض لدرجة أنه لا يمكن القول إلا أن العينة تمثل مستخدمى الإنترنت.. وتشمل البلدان والأقاليم التى ينطبق عليها ذلك كولومبيا ومصر والهند وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك وباكستان والفلبين وجنوب إفريقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة