أكرم القصاص - علا الشافعي

"كعكة يونى كورن" تثير حالة من السخرية على فيسبوك ببريطانيا.. اعرف القصة

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 04:00 ص
"كعكة يونى كورن" تثير حالة من السخرية على فيسبوك ببريطانيا.. اعرف القصة الكعكة التالفة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت أم بريطانية لتريند على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد فشلها فى صنع كعكة يونيكورن العصرية لعيد ميلاد ابنتها باستخدام حلوى معدة مسبقاً اشترتها من إحدى محلات السوبر ماركت.

وكانت الأم تخطط لشراء كعكة "اليونى كورن" الشهيرة بطلبها عبر موقع "انستجرام"، لكنها أدركت أنه من الصعب العثور عليها في المتاجر، وبحثت كثيراً حتى عثرت على واحدة و اشترت الكعكة المعروضة للبيع فى إحدى محلات السوبر ماركت، إلا أنها كانت تالفة وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويتميز التصميم الأصلي للكعكة بأنها مغطاة بالكريمة البيضاء مع قوس قزح على رأس وحيد القرن، المزين أيضاً بقرن ذهبي ورموش مبتسمة رائعة على مقدمة الكعكة، لكن بديل لورين بدا وكأنه هجين وحيد القرن مع عيون بلهاء ووجه مبتسم ضخم في الأعلى، وكتبت لورين وهي تشارك صور كعكتها التالفة مع أصدقائها على صفحتها الخاصة بموقع "الفيس بوك"،: "هذا قد يجعلك تضحك، بالتأكيد جعلت زوجى يضحك بشدة".

وتابعت :"ابنتي مصرة على أنها تريد كعكة يونيكورن في عيد ميلادها، نظرًا لكوننا أبوين ساذجين، فقد افترضنا أنه سيكون من السهل العثور عليها، وتركنا الأمر لليلة السابقة، التى تسبق عيد الميلاد".

وأضافت "لا داعي للقول، زيارتان لمتجر السوبر ماركت ومكالمات متعددة حول المتاجر لن نتمكن من العثور إلا على كعكة واحدة تعرضت للانهيار عند سقوطها من الرف إلى الأرض".

التصميم الأصلى
التصميم الأصلى

 

الكعكة التالفة
الكعكة التالفة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة