أكرم القصاص - علا الشافعي

تسويق ثنائى البنك الاهلى إسحاق يعقوبو ومحمد هلال أوروبيا

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 11:26 م
تسويق ثنائى البنك الاهلى إسحاق يعقوبو ومحمد هلال أوروبيا البنك الاهلى
كتب رامى ناجى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مسئولو البنك الأهلى على تسويق ثنائى الفريق إسحاق يعقوبو ومحمد هلال أوروبيا خلال المرحلة المقبلة، حيث لا يوجد مانع من احتراف اللاعبين خارجيا بأحد الدوريات الأجنبية.

وتم الاتفاق بين مسئولي البنك الاهلى وأحد مسئولي شركات التسويق على تسويق الثنائى بالدوريات الكبيرة في أوروبا، وتم الحديث مع الأندية البلجيكية الكبرى لانتقال اللاعبين لها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان تعاقد البنك الاهلى مع محمد هلال و إيسحاق يعقوبو و أحمد سعيد منذ بداية الموسم الحالي قادمين من فريق وادى دجلة لدعم الفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في العشرين من شهر ديسمبر الجاري.

ودخل فريق البنك الأهلي في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر، خلال الفترة من يوم السبت الماضى وحتى اليوم 14 ديسمبر، لعب خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة.، حيث تعادل فريقا البنك الأهلى وزد إيجابيا بهدف لكل منهما فى المباراة الودية التى جمعتهما، ضمن برنامج الجهاز الفنى للبنك، بقيادة خالد جلال المدير الفنى، خلال معسكر الفريق المغلق استعدادا لعودة الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة