مباراة ودية بين أساطير ليفربول وبرشلونة مارس المقبل على ملعب آنفيلد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:59 م
مباراة ودية بين أساطير ليفربول وبرشلونة مارس المقبل على ملعب آنفيلد أساطير برشلونة وليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي برشلونة الإسباني خوضه مباراة ودية تجمع بين أساطير الفريق أمام أساطير ليفربول، ومن المقرر إقامتها فى مارس المقبل، بعدما كان مقررا لها العام الماضي، ولكن تم إلغاؤها بسبب تفشي فيروس كورونا وتنطلق المباراة فى الثالثة عصرًا على ملعب "آنفيلد".
 
وأعلن النادي الكتالوني أن المباراة ستقام السبت 26 مارس 2022، وسيتواجد خافيير سافيولا وإدميلسون ضمن صفوف برشلونة، بينما مع ليفربول سيتواجد ستة أساطير وهم، ييرزي دوديك، بيورن توري كفارمي، فلاديمير شميتسر، فيل باب، باتريك بيرجر، ستيف ماكمانامان.
 
وسيتبرع برشلونة بالأموال العائدة من تلك المباراة في مشروع لتمكين وتدريب وتوظيف المهاجرين الشباب، بينما ليفربول سوف يتبرع لمُساعدة المتضررين من جائحة كورونا.

تصدر فريق برشلونة الإسبانى، قائمة الأندية الأكثر قيمة تسويقية في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" بالموسم الكروى الجارى 2021-2022، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ويشارك برشلونة في منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم للمرة الأولى منذ 20 عاما بعدما ودع مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق برشلونة 659 مليون يورو، ليتصدر قائمة الأغلى في الدوري الأوروبي، متفوقا على بوروسيا دورتموند الألماني الذى حل وصيفا بقيمة تصل إلى 604 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة