أكرم القصاص - علا الشافعي

حب يتحدى ضمور العضلات.. أحمد وهاجر مع بعض على الحلوة والمرة.. فيديو

الخميس، 16 ديسمبر 2021 05:42 م
حب يتحدى ضمور العضلات.. أحمد وهاجر مع بعض على الحلوة والمرة.. فيديو هاجر وأحمد
كتبت- إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب والتفاهم هما أساس نجاح أى علاقة زوجية، وهذا ما تقتنع به هاجر التى وقعت فى حب زوجها أحم  من أول نظرة، وشعرت معه بالسعادة والرضا ما جعلها تتمنى أن تعيش معه أيام حياتها المقبلة، كما ساعدت قوة حبهما لبعضهما على تحدى أى فوارق بينهما التى اعتبرها الثنائى ميزة جعلت حبهما أقوى.

حب أقوى من ضمور العضلات وشلل الأطفال

انتشرت صور زفاف "أحمد" و"هاجر" على مواقع التواصل الاجتماعى وجذبت أنظار العديد من الأشخاص، مؤكدين أنهم أقوى مثال على الحب الحقيقى، وتحدثت هاجر فى لقائها مع "اليوم السابع"، عن حبها الشديد لزوجها، حيث قالت "اللى يشوف حاجة ناقصة فى زوجى هو اللى فيه حاجة غلط.. أحمد كامل جدًا فى عينى" .

وأشارت هاجر عبد الفتاح العروس البالغة من العمر 25 عامًا إلى قصة حبهما خلال لقائها: "القصة بدأت منذ ثلاث سنوات بعد ما تخرجت فى كلية التريبة الرياضية، واشتغلت فى مكتب عمل لذوى القدرات الخاصة، ووقتها اتعرفت على زوجى وحبيته".

وأضافت هاجر "تقدم زوجى لخطبتى وبعد عام تم الزواج، ولو عاد الزمن مرة أخرى لاخترت أحمد، والحمد لله مفيش أى صعوبات فى المعاملة وشفت فيه العوض الحقيقى، وأنا مقتنعة أن السعادة مش بالشكل ولا الفلوس أهم حاجة الحب والرضا لأنهم أساس السعادة فى الحياة".

وتحدث الزوج، أحمد طارق، الحاصل على بكالوريوس صيدلة عن علاقته مع زوجته قائلاً: "من الأول وإحنا مع بعض فى كل حاجة حلوة ومرينا مع بعض بحاجات كتيرة صعبة".

وعن تفاصيل إصابة أحمد قال "أنا مريض بضمور بعضلات الساق منذ ولادتى وتحولت إلى إعاقة حركية وشلل أطفال، لكن قادر على التعامل بشكل عادى واستكملت دراستى وعمرى ما حسيت إنى ناقص حاجة".

صورة أخرى لهاجر وأحمد
هاجر وأحمد
 
هاجر وأحمد
هاجر وأحمد
هاجر وزوجها
هاجر وزوجها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة