أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن يونس : طموحنا كان أكبر من أداء المنتخب .. و كيروش عنيد

الخميس، 16 ديسمبر 2021 01:55 م
أيمن يونس : طموحنا كان أكبر من أداء المنتخب .. و كيروش عنيد أيمن يونس
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أيمن يونس نجم الزمالك السابق ، أن أداء منتخب مصر أمام تونس فى المباراة التى خسرها الفراعنة فى نصف نهائى كأس العرب بقطر مخيب للأمال . 

 
و أشار يونس فى تصريح لبرنامج نهارك أبيض الذى يذاع على شاشة قناة الزمالك ، أن طموح الجماهير  كان أعلى بكثير من أداء المنتخب ، مشيرا إلى أن كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب عنيد و هذه الصفة تولد الأخطاء . 
 
و قال يونس ان المدير الفنى لمنتخب مصر  عليه الإعتراف بأخطاؤه و إستغلال جرأته للتعرف على اللاعبين بشكل أكبر .
 
يواجه منتخب مصر نظيره القطرى فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب باستاد 974، يوم السبت المقبل بعدما خسر منتخب مصر من تونس فى نصف النهائى.
 
 
ويستهدف المنتخب المصرى فى مواجهة قطر الحصول على المركز الثالث، لتحقيق انتصار معنوى بعد الخسارة أمام تونس وضياع حلم التتويج بالبطولة، بجانب مصالحة الجماهير المصرية.
 
 
 
كما يستهدف المنتخب المصرى فى مباراة قطر أيضا، حصد مكافأة الفيفا لصاحب المركز الثالث وقيمتها 2 مليون دولار ما يعادل 31 مليون جنيه مصر، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على مليون و500 ألف دولار.
 
ويؤدى المنتخب المصرى تدريبه اليوم فى الواحدة ظهرًا على الملعب المخصص له استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب، وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا فى مباراة تونس والذين شاركوا فى جزء منها قد أدوا مرانا على ملعب مباراة تونس بعد نهايتها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة