أكرم القصاص - علا الشافعي

منذر الكبير: الفوز على منتخب مصر جاء بفضل المجهود المبذول من بداية المباراة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:38 م
منذر الكبير: الفوز على منتخب مصر جاء بفضل المجهود المبذول من بداية المباراة منتخب تونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب منذر الكبير المدير الفنى لمنتخب تونس، عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب مصر بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر.

وقال منذر الكبير خلال تصريحاته عقب المباراة، إن منتخب تونس فاز على الفراعنة وتأهل للمباراة النهائية بفضل المجهود الكبير الذى بذله اللاعبون طوال شوطى المباراة، قبل أن يسجل عمرو السولية الهدف القاتل بالخطأ فى مرماه.

أضاف المدير الفنى للمنتخب التونسى إن المنتخب المصرى نجح فى فرض اسلوبه بالملعب إلا إن نسور قرطاج قدموا أفضل ما لديهم، ونجحوا فى اعادة توازنهم خاصة بعدما تعرض ياسين مرياح للإصابة.

ويلتقى المنتخب الوطنى مع الخاسر من مباراة نصف النهائى الآخر المقرر له التاسعة مساء اليوم  الجزائر، لتحديد صاحب المركز الثالث فى الخامسة مساء السبت بتوفيت القاهرة.

وبسيناريو خيالى ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

ويواجه المنتخب الوطنى الخاسر من لقاء الجزائر وقطر فى الخامسة مساء السبت المقبل، على ملعب 974، ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر وقطر فى التاسعة مساء اليوم، وتذاع على قناة Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة