تأجيل مباراة بيرنلي ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 07:41 م
تأجيل مباراة بيرنلي ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا بيرنلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز تأجيل مباراة بيرنلي ضد واتفورد التي كان مقررا لها أن تقام في العاشرة الا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 - 2022 بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الانجليزي جاء البيان كالتالي: "تم اتخاذ القرار بعد توجيهات من المستشارين الطبيين بسبب تفشي فيروس كورونا المستمر داخل فريق واتفورد، خاصة أن النادي لديه عدد غير كاف من لاعبي الفريق المتاحين لإكمال المباراة.

أضاف البيان: "يتفهم الدوري الإنجليزي أن هذا القرار سيخيب آمال ويحبط المشجعين الذين كان من المقرر أن يحضروا مباراة هذا المساء ويعتذر عن أي إزعاج وتعطيل حدث في مثل هذا الإخطار القصير".

وشدد: "عند النظر في أي طلب للتأجيل، تنظر الرابطة في مجموعة من العوامل الرياضية والطبية، ويتم اتخاذ كل قرار على أساس كل حالة على حدة مع أهمية قصوى لصحة الجميع".

وأوضح البيان: "في ضوء الارتفاع الأخير في حالات فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد، أعاد الدوري الإنجليزي تقديم تدابير الطوارئ، وتشمل هذه البروتوكولات مثل الاختبار المتكرر، وارتداء أغطية الوجه أثناء التواجد في المنزل، ومراقبة التباعد الاجتماعي والحد من وقت العلاج".

في سياق متصل، رفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج" اليوم الأربعاء تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر على ملعب (كينج باور ستاديوم) الخميس ضمن الجولة الـ17 من المسابقة، رغم تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريقين.

وكان بريندان رودجرز، المدير الفني لليستر، قد أبدى استياءه من قلة دعم البريميير ليج، مشيرا إلى أنهم يفتقدون لتسعة لاعبين مصابين بالفيروس التاجي، ولمشاكل طبية أخرى، في المقابل تم تأجيل آخر مباراتين لـ"السبيرز" أمام بينرلي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

وقال رودجرز في تصريحاته عشية المباراة "هناك عدد كبير خارج القائمة، هناك إجمالا تسعة لاعبين غير متاحين بسبب كوفيد، ولأسباب طبية أخرى. كنا نريد أن نلقى الدعم من الرابطة بالنظر لهذه الظروف. سنلعب 5 مباريات خلال 13 يوما، وهي فترة صعبة، حتى في وجود القائمة الكاملة، ولكن الوضع أسوأ الآن".

كما أكد مدرب "الثعالب" أن مباراتهم الماضية أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي، وانتهت برباعية نظيفة لليستر، كانت مهددة بالإلغاء بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا داخل الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة