أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز 7-0 فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:24 ص
ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز 7-0 فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته للبريميرليج بعدما حقق انتصارا سهلا على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 7-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد ليدز

أحرز فيل فودين الهدف الأول لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، ثم أضاف جاك جريليش الهدف الثانى في الدقيقة 13، واختتم كيفين دى بروين ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الرابع للسيتى في الدقيقة 49، وأضاف دى بروين الخامس في الدقيقة 62، وعزز جون ستونز من تقدم السيتيزنز فى الدقيقة 74 بالهدف السادس، ثم اختتم ناثان أكي السباعية في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعزز مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز فى 13 مواجهة وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما.

بينما يقبع ليدز يونايتد فى المركز السادس عشر فى ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة جمعها فى 17 مواجهة حيث فاز فى 3 لقاءات بينما تعادل فى 7 مواجهات وخسر 7 مباريات.

وخاض مانشستر سيتي مواجهة ليدز بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ايدرسون / خط الدفاع: دياز - ستونز - لابورتا – زينتشينكو / خط الوسط: رودريجو – دي بروين – بيرناردو سيلفا / خط الهجوم: رياض محرز - جريليتش – فيل فودين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة