موعد مباراة أرسنال ضد وست هام فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 05:00 م
موعد مباراة أرسنال ضد وست هام فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق أرسنال بنظيره وست هام مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ضد وست هام

تقام مباراة أرسنال ضد وست هام، العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يستهدف فريق أرسنال مواصلة سلسلة الإنتصارات ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز الأخير على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، لكن سيواجه الجانرز صعوبة كبيرة في الوصول إلي الثلاث نقاط من المباراة، خاصة وأن الهامرز نداً قوياً خلال الموسم الجاري.

أرسنال ضد وست هام

يحتل فريق أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، ويسعي لتحقيق الإنتصار مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، من أجل إقتحام المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

على الجانب الأخر، يتمسك فريق وست هام تحت قيادة مدربه المخضرم، بالفوز على الجانرز ومواصلة التفوق على كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الحفاظ على وضعه الحالي في الترتيب.

أرسنال ضد وست هام

ويحتل فريق وست هام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، جمعهما من 8 إنتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.

وكان أرسنال الإنجليزى، قد أعلن حالة الطوارئ داخل مقر النادى قبل مواجهة وست هام ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة البريميرليج على ملعب "الإمارات"، بسبب فيروس كورونا.

وأجري نادى أرسنال أجرى اختبارات جديدة لفيروس كورونا، لكن أثبت البعض منها إصابة عدد من الموظفين بالوباء فى مركز التدريبات.

أرسنال ضد وست هام

وأضافت أن مسئولى أرسنال قرروا خضوع اللاعبين إلى اختبارات كورونا خارج النادى، وهم داخل سيارتهم قبل الدخول إلى مقر تدريبات المدفعجية.

وأوضحت أن الاختبارات الأخيرة أثبتت عدم تعرض لاعبى أرسنال للإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة وست هام اليوم.

وتابعت أن أرسنال رفع حالة الطوارئ داخل النادى، وقرر إلغاء احتفالاته الخاصة بأعياد الميلاد "الكريسماس".

جدير بالذكر أن نتيجة اختبار 42 من لاعبى وموظفى الدورى الإنجليزى الممتاز إيجابية، ضمن الفحوصات التى أعلنت الرابطة نتيجتها، أمس الأول الأثنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة