أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على طريق العلمين بالساحل الشمالي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:38 م
إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على طريق العلمين بالساحل الشمالي  اسعاف - ارشبقية
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخصان بإصابات متنوعة، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة، فى حادث انقلاب سيارة بالكيلو 47 على طريق العلمين - وادي النطرون، بنطاق مدينة العلمين، في الساحل الشمالي، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى العلمين.

دخل مستشفى العلمين النموذجي، عن طريق الإسعاف، المصابين أحمد سمير الجهلان " 32 سنة"- من القاهرة - يعاني من اشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمة شديدة بالظهر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و محمد عبد الحي عبد العظيم " 28 سنة" - من القاهرة - يعاني من  كدمات وسحجات بالجسم، وتم  عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية وتقديم العلاج اللازم للمصابين بالمستشفى، وخضوعهما للملاحظة والرعاية الطبية.

كما تم إجراء المعاينات واتخاذ الإجراءات القانونية، بمعرفة الشرطة، ورفع آثار الحادث من الطريق، مع عدم تأثر حركة المرور، التي تعمل بشكل طبيعي على طريق العلمين – وادي النطرون، الذي شهد وقوع الحادث، وتحرر المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف وشرطة النجدة، قد تلقيا بلاغا بالحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف المتمركزة في النقاط على الطريق، إلى مكان الحادث وإخلاء المصابين إلى المستشفى، كما انتقلت قوات الشرطة والمرور لمكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة